التخطي إلى المحتوى
رابط شغال Link نتائج البكالوريا 2021 الجزائر عبر ديوان الامتحانات الوطني برقم التسجيل

نتائج البكالوريا الجزائر اجتازت نتائج بكالوريا الجزائر 2021 المجلس الوطني للامتحانات وظهرت كرقم تسجيل ، وهو بيان رسمي صدر بعد أن أجازت وزارة التربية الوطنية النتائج التي أشارت إلى نسبة نجاح الطالب ، وصرح مسؤولون بوزارة التربية الوطنية الجزائرية بأن كانت درجات البكالوريوس في الجزائر كبيرة. وكانت الزيادة غير متوقعة بسبب الظروف الخاصة التي حدثت خلال امتحان هذا العام.

نتائج البكالوريا الجزائر

بعد انتهاء وزارة التربية والتعليم من تصحيح أوراق الإجابة ومراقبة آخر ساعة لأداء الطلاب في مختلف المواد ، أعلن ديوان الامتحانات الوطني عن افتتاح قناة الاستعلام عن نتائج امتحانات يوليو من النتائج من خلال الموقع الإلكتروني أو الذهاب إلى المدرسة في المحافظة التي يوجد بها الطالب ومن ثم اجتياز الطالب، يتعين على أربعة أو ثلاثة من الطلاب تحديد درجة الطالب واستخدام رقم التسجيل الذي حصل عليه الطالب في البداية من الامتحان.

رابط نتائج شهادة البكالوريا الجزائر

وبحسب مصادر رسمية من وزارة التربية والتعليم ، فإن عملية الحصول على درجات البكالوريوس في عام 2021 برقم تسجيل متاحة الآن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وخاصة موقع مكتب الامتحانات الوطني ، ولكن يجب على الطلاب وأولياء أمورهم الامتثال الكامل. بالتعليمات والخطوات المعلنة من قبل الوزارة.

  • توجه مباشرة إلى موقع ديوان الامتحانات الوطني.
  • ادخل إلى قسم نتيجة الباك 2021 ومن ثم اختر نوع الدراسة.
  • اكتب رقم التسجيل واختر باقي بيانات الطالب.
  • اضغط على عرض النتيجة.