التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا الجزائر 2021 الآن ظهرت النتيجة رسميا فقط اكتب رقم التسجيل

نتائج البكالوريا الجزائر 2021 ، ينتظر عدد كبير من الطلاب والطالبات في الجزائر نتائج الجولة الأولى من درجة البكالوريوس 2021 في هذا العام الدراسي ، وستظهر النتائج خلال ساعات قليلة على الموقع الرسمي لمكتب التربية الوطنية. الامتحانات والمسابقات وفق أنظمة وزارة التربية والتعليم يأمل الطلاب في الحصول على أعلى الدرجات لدخول الجامعة التي يريد الذهاب إليها ، لذلك سنتبع خطوات التحقق من نتائج الامتحانات واجتياز المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات للحصول على درجة البكالوريوس 2021.

نتائج البكالوريا الجزائر 2021

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية أنه سيتم الإعلان عن نتائج درجة البكالوريوس 2021 في جميع ولايات الجزائر من خلال موقع مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية يوم الخميس 22 يوليو. وكلفت الوزارة الموقع بالنتائج بسبب أزمة فيروس التاج الجديد ومنع الازدحام والازدحام أمام المدرسة والتأكيد على الانتهاء من التصحيحات والمراجعات لجميع إجابات الطلاب ، والتحقق من النتائج حسب الجدول الزمني المحدد الساعة 4:00 مساءً.

خطوات الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر

أطلقت وزارة التربية الوطنية بالجزائر رابط إلكتروني للاستعلام على نتائج البكالوريا 2021 في جميع الولايات الجزائرية، مشيرة بأنه لابد من اتباع خطوات معينة لمعرفة النتيجة بنجاح، والخطوات هي:-

  • الدخول على الرابط الرسمي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onez.dz
  • قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالطالب في الخانة المخصصة لها.
  • قم بكتابة رقم التسجيل في المكان المخصص له.
  • اضغط على الحصول على النتائج، لتظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة بالنتيجة على الفور.