التخطي إلى المحتوى
متاحه الان نتائج البكالوريا الجزائر 2021 “تلمسان وعنابه ” برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية الوطنية
نتائج البكالوريا الجزائر 2021

في الآونة الأخيرة ، ازداد معدل الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادة التخرج من المدارس الثانوية في الجزائر 2021 من ولاية إلى أخرى ،حيث غابت النتائج عن الظهور وهو  مما يثير قلق العديد من الآباء والطلاب. وهذا هو سبب ارتفاع عمليات البحث فى محركات البحث مع هذه القضية ، حتى على منصات التواصل الاجتماعي ، وسنقوم بتوضيح آخر التطورات حول هذا الموضوع في الأسطر القليلة القادمة.

نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر

سيظهر رسميًا على موقع وزارة التربية الجزائرية (المكتب الوطني الجزائري bac.onec.dz) ، وتم فتح رابط للموقع في هذا البيان ، من أجل طمأنة أولياء الأمور والطلاب حتى يكونوا مستعدين لذلك.

موقع الديوان الوطني للامتحانات لاعلان نتائج البكالوريا 2021

لم يبق سوى بضع دقائق  ، وسيتم إعلان نتائج درجة البكالوريويا لعام 2021 في الجزائر ، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات التحقق من النتائج حسب أرقام التسجيل الخاصة بهم. بالنسبة لخطوات الاستعلام ، يرجى اتباع الخطوات أدناه للقيام بما يلي:

نسب النجاح فى البكالوريا هذ العام

صرحت الوزارة ان نسبة النجاح قد تخطت حاجز ال 61 فى المئة وهى نسبة مرتفعة بالمقارنة بالاعوام السابقة بجانب أن الوزير قد قال ان كل طالب يحصل على ما يصل الى “معدل النجاح في شهادة الباك” إلى 9.5، وقد خاض اختبارات البكالوريا في الدورة الحالية عدد 731 ألف و723 مرشح،