التخطي إلى المحتوى
now نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر وزارة التربية النتائج عبر فضاء أولياء التلاميذ و bac.onec.dz

نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر  تعتبر نتيجة الحصول على درجة البكالوريا في الجزائر من الموضوعات المهمة في أذهان عدد كبير من الأسر الجزائرية. تقدم أكثر من 730 ألف طالب لامتحان BAC 2021 في الحالة الخاصة لفيروس كورونا، أطلقت وزارة التربية والتعليم الجزائرية نظام التعليم عن بعد خلال العام الدراسي، تم اتخاذ بعض الاحتياطات لحماية سلامة الطلاب ورؤساء اللجان الإشرافية والتصحيحية ، وامتدادًا لإجراءات القسم للحفاظ على سلامة الجميع.

نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر

سيتم نشر النتائج إلكترونيًا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس أو التعليم تزدحم المؤسسات التعليمية عند استخلاص النتائج ، فنحن نستخدم موقعنا الإلكتروني “علمني” ، سيكون لدينا رابط بنتائج درجة البكالوريوس الجزائري بين يديك، مما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور استخراج النتائج ، لأننا أوضحنا ماهية الوزارة تم تحديد تاريخ إعلان النتائج الرسمية.

رابط نتائج البكالوريا 2021

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن موعد الإطلاق الرسمي لنتائج PAC 2021 في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الخميس 22 يوليو 2021، لأن الوزارة تأمل في نشرها على موقعها الرسمي على تويتر لمنع المواطنين من التورط في الأخبار الكاذبة عنها. الهوامش تقوم بعض المواقع الإلكترونية بنشر النتائج في موعد خاطئ، وتتلاعب بأعصاب الطلاب وأولياء الأمور لأهمية هذه الشهادة التي تتضمن عدد الطلاب الذين يدخلون الجامعة في المستقبل جميع المؤسسات الوطنية بعد انتشار فيروس كورونا في دول حول العالم.

  • الدخول على موقع “bac.onec.dz“.
  • أو الدخول عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ “tharwa.education.gov.dz“.
  • من خلال الرسائل النصية القصيرة عبر الهاتف النقال على تشكيل الرمز “#567*”.