Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
“الآن” نتائج شهادة البكالوريا 2021 برقم التسجيل كشف نقاط الباك bac.onec.dz حسب الولايات
إعلان نتائج بكالوريا الجزائر برقم التسجيل

إن انتظار ظهور نتائج البكالوريا 2021 الجزائر لن يطول كثيرا، لأن النتائج على وشك الظهور بعد دقائق قليلة لطمأنة قلوب الطلاب وأولياء الأمور، ونستعرض معا الخطوات اللازمة للوصول لها، يعتبر البحث عن نتائج امتحانات شهادة الثانوية بالجزائر من الأشياء الأكثر بحثا عبر الإنترنت في الوقت الحالي، فالجميع على أهبة الاستعداد للحصول على نتيجتهم والتي من المفترض أن يعلن عنها اليوم الخميس الموافق 22 يوليو 2021، في تمام الرابعة عصرا.

وكانت وزارة التربية الوطنية قد قامت بتأجيل الإعلان عن النتائج من قبل مما تسبب في حالة من القلق بين الطلاب، خاصة أن انتظار هذه النتيجة يلقى اهتماما كبيرا من الكثيرين، لكن الوزارة أكدت أن الموعد المذكور هو النهائي.

نتائج البكالوريا 2021 برقم التسجيل

تعتبر نتائج شهادة البكالوريا من أكثر الموضوعات بحثا، بسبب التوتر السائد بين الطلاب وأولياء الأمور الذين ينتظرون جميعا النسب التي سيحصل عليها الأبناء للجامعات، ولم تترك الوزارة أمر الحصول على النتيجة للفوضى، بل وضعت عدد من المواقع التي يجب التواصل عبرها للحصول على النتائج، ويمكن أيضا الحصول على تفاصيلها من خلال الهاتف النقال.

المواقع التي يجب التواصل من خلالها:-

خطوات الوصول لنتيجتك:- 

  • اضغط على رابط التواصل
  • قم بكتابة رقم التسجيل الخاص بك بشكل صحيح
  • قم بالإجابة على السؤال الذي تضعه الوزارة
  • ادخل رقمك السري
  • اضغط على كلمة عرض النتائج

وصلت نسبة النجاح المعلن عنها حتى الآن إلى 54% وهي نسبة تبشر الطلاب كثيرا لأنها الأفضل في السنوات الأخيرة.

في الختام نكون قد استعرضنا أفضل الطرق للوصول إلى نتائج البكالوريا 2021، من خلال المواقع التي طرحتها الوزارة لمساعدة الطلاب في الحصول على نتيجتهم.