التخطي إلى المحتوى
مصدر مقرب من “ًمحمد صلاح” يكشف عن مفاجأة مدوية بشأن انتقاله إلى ريال مدريد
محمد صلاح ريال مدريد

كشف المعلق الرياضي “بلال علام” عن مفاجأة مدوية بشأن إمكانية انتقال الدولي المصري “محمد صلاح” إلى صفوف نادي ريال مدريد قادمًا من ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية أو الموسم المقبل على أقصى تقدير، وخاصة بعدما انتشرت شائعات حول وجود نية لدى كارلو إنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد في التعاقد مع لاعب بإمكانيات محمد صلاح ليقود خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وكتب بلال علام والمعروف بعلاقاته القوية مع لاعبي المنتخب المصري سواء المحليين أو المحتفين، تغريدة قصيرة لمح فيها إلى إمكانية انتقال محمد صلاح إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كون كارلو انشيلوتي يتمتع بعلاقة قوية مع صلاح، منذ أن كان الأخير مدربًا لصفوف نادي بايرن ميونيخ.

وكان  المعلق المصري، قد نشر التغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وقال فيها: “وجود أنشيلوتتي على رأس قيادة تدريب ريال مدريد ، ونجاحه في تحقيق ألقاب مع الملكي سيعجل من إنتقال صلاح لصفوف الريال قريباً عاجلاً أم أجلاً بحكم إعجابه به و محاولة ضمه من قبل لصفوف بايرن ميونيخ تذكروا هذه التغريدة جيداً“.

والجدير بالذكر بأن محمد صلاح كان قد لمح من قبل إلى انفتاحه على الإنضمام لصفوف ريال مدريد أو برشلونة خلال المواسم المقبلة، وذلك في حوار أجراه الدولي المصري مع صحيفة آس الإسبانية قبل شهور من الآن.