التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل Bac رابط نتائج الباك دورة جوان عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ

نتائج شهادة البكالوريا الجزائر 2021 أعلنت وزارة التعليم الجزائرى على لسان وزيرها الدكتور عبد الحكيم بلعابد نتائج الباك منذ دقائق وذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقد فى مقر وزارته حيث للاعلان عن نتائج البكالوريا فى كافة ولايات الجزائر وذلك من خلال موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات فى الجزائر .

نتائج البكالوريا الجزائر 2021

بسبب انتشار Covid-19 ، تغيرت أنظمة التعليم في معظم دول العالم. في بداية عام 2020 ، بدأ التعليم في التحول إلى اتجاه أفضل باستخدام أفضل التقنيات لإكمال عملية التعليم. أطلقت وزارة التعليم فى الجزائر بعض المواقع الإلكترونية والقنوات التعليمية للمساعدة في استكمال التعليم ،

حيث تستخدم بعض المدارس الحكومية والخاصة الأجهزة اللوحية  ويعاني العديد من الطلاب من استخدام الأجهزة اللوحية الحديثة في بداية العام الدراسي الجديد. لعدم وجود خبرة لديهم ، اقترحت الوزارة بعض الاختبارات المعملية البسيطة لتدريب الطلاب على كيفية استخدام الأجهزة اللوحية وكيفية حلها من خلال الموقع.

رابط نتائج الباك بالجزائر

يبحث العديد من الطلاب عن كيفية التحقق من درجة البكالوريويا في عام 2021. من أجل الحصول على درجة الباك التى تم الإعلان عن بعض الخطوات ، وهذه الخطوات كالتالي:

  • أولا على الطلاب الدخول عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات.
  • ثم إدخال كلمة المرور في الفراغ المخصص له.
  • بعد ذلك كتابة رقم تسجيل الطالب.
  • ثم الضغط على “الحصول على النتائج” لتظهر على الفور.
  • وبذلك تظهر نتيجة الطالب والتي تحتوي على تفاصيل درجاته بالكامل.