التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر كيفية الاستعلام عن النتائج برقم التسجيل نتائج الباك 2021

نتيجة بكالوريا الجزائر  2021 مع رقم التسجيل الآن جميع الطلاب وأولياء الأمور من الذكور والإناث ينتظرون في الجزائر تعرف على نتائج شهادة البكالوريوس الجزائرية عام 2021 يتركز اهتمام أكثر من 731000 طالب على فهم النتائج. بعد المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية الوطنية السيد عبد الحميد بلار هذا يعلن عن نسبة النجاح بين مختلف الناس.

نتيجة بكالوريا الجزائر

يقترب معدل النجاح هذا العام من العام الماضي ، بعد أن خفضت وزارة التربية والتعليم نسبة النجاح إلى 9.5٪ الخطة تحت مسؤولية وزارة التربية والتعليم. أعلنت النتائج اليوم الخميس 22 يوليو 2021. بحسب الموعد المحدد في البيان الصادر عن الوزارة في الأيام القليلة الماضية. وسيقوم وزير التربية والتعليم الاستاذ عبد الحكيم بلعابد باعتماد النتائج ومن ثم تقديم النتائج للطلاب والطالبات من خلال رقم التسجيل أو عبر رسالة نصية على الرقم # 567 *.

نتيجة لكالوريا الجزائر برقم التسجيل

بعد إعلان وزير التربية الوطنية نسبة النجاح في نتائج BAC 2021 ، سمحت وزارة التربية الوطنية الجزائرية للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بمراجعة نتائج درجة البكالوريوس لعام 2021. ويمكن معرفة النتائج في الطرق التالية:-

أوضحت وزارة التربية الوطنية أنه بمجرد موافقة وزير التربية الوطنية الأستاذ عبد الحكيم بلعبيد على النتائج ، ستجتاز مركز الامتحانات والإنجاز الوطني لتحسين درجاتك ، ويمكن للطلاب والطالبات الحصول على الدرجات. قم بتعبئة رقم التسجيل حيث يتم الحصول على درجة البكالوريوس في عام 2021 سيتم تقديم النتائج مجانًا أيضًا باستخدام الهواتف المحمولة للشركات الثلاث (Mobilis و Ooredoo و Geezy) لإرسال رسائل نصية برمز * 567 # .