التخطي إلى المحتوى
مفاجأة | “فلوس الخليج” تخطف موسيماني من الأهلي.. والخطيب يجهز البديل فورًا
موسيماني والخطيب

كشفت مصادر مطلعة في محيط النادي الأهلي عن كون المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد تلقى عدة عروض مغرية من قبل أندية في الدوريات الخليجية وعلى رأسها الدوري السعودي والقطري، وذلك بعدما حقق المدرب إنجاز فريد من نوعه ونجح في أن يحقق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين مع النادي الأهلي بعد الفوز على كايرز تشيفز بثلاثية تاريخية يوم السبت الماضي.

وكانت بعض المصادر الإعلامية قد أكدت بأن العرض الذي تلقاه موسيماني من قبل إحدى الأندية الخليجية يصل لنحو ثلاث أضعاف راتبه الحالي مع النادي الأهلي.

ويبدو بأن النادي الأهلي من جهة أخرى قد بدأ يستعد لعملية تعويض “بيتسو موسيماني” في حالة قرر الأخير الرحيل عن القلعة الحمراء بسبب العروض التي لا تقاوم والتي وصلت إليه بعد تحقيقه لقب دوري الأبطال خلال هذا الأسبوع، حتى وإن كان موسيماني قد أعلن من قبل عن رغبته في البقاء داخل النادي الأهلي وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات مع المارد الأحمر.

وبحسب ما نشرته الصحف المصرية، فإن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، سوف يتدخل من أجل إقناع موسيماني بالبقاء والاستمرار في النادي حتى مع وجود العروض الأجنبية المغرية، وذلك عن طريق رفع قيمة عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة، وفي حالة فشل الأهلي في ذلك، فإن النادي سوف يجهز قائمة من أسماء المدربين الذين من الممكن أن يحلوا محل الجنوب أفريقي.