التخطي إلى المحتوى
نتائج بكالوريا 2021 bac.onec.dz كشف النقاط الجزائر برقم التسجيل موقع الديوان الوطني
الآن نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر

يبحث طلاب المرحلة الثانوية عن نتائج البكالوريا 2021، والتي تم الإعلان عنها الآن، ويمكن بالفعل الوصول إليها من خلال عدد من الروابط  التي سنعرضها لكم، وتقدم وزارة التربية الوطنية استخراج نقاط البكالوريا بالجزائر من خلال عدد من المواقع التي تعرض النتائج بكافة تفاصيلها بعد اتباع عدد من الخطوات.

نتائج البكالوريا الجزائر

تقدم وزارة التربية الوطنية بالجزائر نتائج امتحانات البكالوريا الخاصة بها عبر عدد من المواقع الخاصة بها، والتي ترشد الطالب بسهولة لنتيجته،، ويمكن الوصول إليه:-

نتائج البكالوريا 2021 حسب رقم التسجيل

للاستعلام عن نتيجتك يمكنك الضغط على الروابط الموجودة والوصول بسهولة إلى نتيجتك، ولكن كل هذا بعد الموعد المحدد للإعلان عن النتائج والذي في تمام الرابعة عصراً اليوم الخميس.

نوهت الوزارة عن الموعد مؤكدة أن تصحيح الأوراق قد انتهى، وقد جاء هذا بعد إعلانها مرة سابقة أن النتيجة ستظهر يوم 18 من يوليو، لكن قد تم تأجيل الإعلان إلى بعد الانتهاء من استقبال عيد الأضحى المبارك.

كيفية استخراج نتائج الباك 2021

يمكن الآن للطلاب الحصول على نتائجهم بالنسب الصحيحة من خلال الروابط التي عرضناها بالأعلى واتباع الخطوات التالية:-

  • اضغط على الرابط المذكور بالأعلى.
  • قم باختيار الولاية التي تتبعها
  • يضع الموقع سؤالا افتراضيا لابد أن يجيب عنه الطالب.
  • اطبع كلمة السر التي تخصك في الصندوق المخصص لها.
  • اضغط على كلمة إظهار النتيجة لتحصل على كافة التفاصيل.

بهذا نكون قد أوضحنا كافة خطوات الوصول إلى نتائج البكالوريا 2021 ، والتأكد من تخطيك تلك المرحلة من التعليم، لتبدأ في مرحلة البحث عن جامعتك.

قامت وزارة التربية والتعليم الوطنية برفع نتائج طلاب بكالوريا الجزائر رسمياً عبر الأنترنت مع توضيح درجات المواد بالتفصيل.