التخطي إلى المحتوى
نتيجة بكالوريا الجزائر ظهرت الآن برقم التسجيل رابط رسمي مباشر وشغال

نتيجة بكالوريا الجزائر بعد أن أكمل طلاب البكالوريا الجزائريون من محافظات الجزائر امتحانات البكالوريوس ، يمر هؤلاء الطلاب بفترة صعبة من القلق والتوتر في انتظار نتائج دروسهم. الإعلان إلكترونيًا لمنع أي تجمعات تهدد صحة الطلاب بالنسبة للمرشحين المجانيين ، سيتم الإعلان المجاني على الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، وسيتم تشكيل الرمز # 567 * عبر الرسائل القصيرة عبر الهواتف المحمولة للموزعين الثلاثة موبيليس وأوريدو وجيزي. وأصدرت وزارة التربية الجزائرية عدة بيانات حول نتائج درجة البكالوريوس لأنها أفادت بأنها أتمت معظم التصحيحات والمراجعات والمراجعات الخاصة بالمقررات.

نتيجة بكالوريا الجزائر

عند الانتهاء من امتحانات درجة البكالوريا وإجراءات المراجعة لهذه الامتحانات ، سيتم إعلان نتائج درجة البكالوريا في جميع ولايات الجزائر على الفور بالإضافة إلى ذلك ، من المقرر الإعلان عن هذه النتائج في 18 يوليو 2021 ، وسيتم الإعلان عنها على موقعها الرسمي بمجرد ظهورها.

رابط نتيجة بكالوريا الجزائر

وأعلنت وزارة التربية الجزائرية في بيان رسمي أن الترميم سيجري خلال الساعات القليلة المقبلة ، وينتظر الوزير توقيع الوزير على شهادة البكالوريوس الجزائرية ، ونتيجة لذلك يمكن معرفة أن الشهادة يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في تمام الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم الأول:

  1. الدخول على هذا موقع bac.onec.dz.
  2. أو استعمال ذلك الموقع لمعرفة النتائج tharwa.education.gov.dz

ملاحظة إذا كان الموقع لا يعمل فانه الآن في حالة رفع النتائج أو بسبب كثرة الدخول عليه قم بالتجربة مره أخرى.