التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر bac.onec.dz عبر موقع الديوان الوطني
نتائج شهادة البكالوريا 2021 في الجزائر

نتائج شهادة البكالوريا 2021 في الجزائر أكثر ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن صرحت وزارة التربية الوطنية بأن خلال ساعات قليلة سيتم الإعلان عنها عبر الموقع الرسمي للوزارة من خلال رابط تم تفعيله لرفع نتيجة الباك فور الإعلان عنها، وذلك للحفاظ على الطلاب وأولياء الأمور من التزاحم  في المؤسسات التعليمية.

موعد الإعلان عن شهادة البكالوريا 2021 في الجزائر.

وسط حيرة من الطلاب و أولياء الأمور تم تأجيل الإعلان عن نتيجة الباكالوريا 2021 ولكن صرح وزير التربية والتعليم عبد الحكيم بلعابد بأن سيتم الإعلان عن النتيجة مساء اليوم وذلك بعد أن تمت أعمال التصحيح والمراجعة، ونوه إلى ان معدلات النجاح لهذا العام مرتفعة نسبيا عن العام الماضي، لتصل نسبة النجاح هذا العام 9.5/ 10.

رابط الإعلان عن نتيجة البكالوريا الجزائر 2021.

أصدرت وزاوة التربية الوطنية مرسوم بأن اليوم الخميس 22 جولية يبدأ الإعلان عن النتيجة من الساعة الرابعة وعلى جميع الطلاب متابعة الموقع اول بأول، كما تم توجيه الطلاب لسهولة الحصول على النتيجة وهي كالتالي :

  • المترشحين المتمدرسين والأحرار.

يتم إعلان النتيجة عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات

يُمكن أيضا الإستعلام عن النتيجة من خلال لشبكات التالية ( جيزي، مَوبيليس، اوردر) وذلك من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن الرمز التالي *567#.

  • المترشحين المتمدرسين.

يتم الحصول على النتيجة عبر فضاء أولياء الأمور

يتم سحب كشف النقاط من خلال مواقع إعلان النتيجة لجميع المحافظات في الجزائر.

وزارة التربية الوطنية قدمت شكر وتقدير لموسسة اتصالات الجزائر وجميع المشاركين في العملية التعليمية وأعمال الكنترول والإمتحانات، وقد عبرت عن امتنانها لهذة الدورة التعليمية