التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج شهادة البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل

شهادة البكالوريا الجزائر 2021 برقم تسجيل الآن كل الطلاب وأولياء الأمور ، بغض النظر عن الجنس ، ينتظرون في الجزائر. سيتم الحصول على نتائج شهادة التخرج الجزائرية 2021 في عام 2021. ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية الوطنية النتائج اليوم 22 يوليو 2021 ، الخميس ، حسب التاريخ المحدد في البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم في الماضي. أيام قليلة وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد سيعتمد الأستاذ النتيجة ثم يسلمها للبنين والبنات بغض النظر عن رقم التسجيل.

شهادة البكالوريا الجزائر 2021 برقم تسجيل

صرح مصدر مقرب من وزارة التربية والتعليم الجزائرية أن الإعلان عن شهادة البكالوريوس في عام 2021 سيوقعه الوزير فقط ، وسيتم نشر الإعلان على الموقع الرسمي للوزارة كما في كل عام ، كما يمكن للوالدين الاطلاع على المدرسة أو زيارة المكتب الوطني تعرف على الخلاص ، لكنه سيظهر أولاً على الموقع في الساعة 4 بعد الظهر.

نتيجة شهادة البكالوريا في الجزائر لعام 2021

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، لكنه لن يصل حتى الساعة الرابعة بعد ظهر اليوم ، أما إذا كان الموقع غير متاح فهو فشل ناتج عن ضغط مفاجئ كل ما عليك فعله هو الانتظار بعض الوقت والمحاولة مرة أخرى موقع الويب، اكتب الاسم أو رقم المقعد ، ثم حدد تخصص الطالب، وستجد النتائج أمامك كل ما عليك فعله هو الدعاء إلى الله والرضا بحكمه ورحمته ، وإظهار النتائج لك على الفور.

  1. الدخول على هذا موقع bac.onec.dz.
  2. او استعمال ذلك الموقع لمعرفة النتائج tharwa.education.gov.dz