التخطي إلى المحتوى
رابط نتائج بكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني
الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا 2021 في الجزائر

أكثر الباحثين الآن يتساءلون عن تحديد موعد نتائج بكالوريا الجزائر ويعيشون حالات من عدم الارتياح حتى تقوم ساعة النتيجة وتطمئن قلوبهم، فنحن نسهل عليهم قصص البحث من خلال عرض معلومات من داخل وزارة التربية الوطنية الجزائرية، ونتعرف سوياً عن طريقة الاستعلام عن نتائج البكالوريا.

نتائج الباك الجزائرية 2021

اقترب الموعد من تحديد نتيجة البكالوريا في جمهورية الجزائر حيث قفلت جميع أبواب تصحيح الأوراق ورفع كل أوراق المراجعة للامتحان، وتم إعطاء كل طالب حقه في الدرجات امتحانات البكالوريا وتبدأ الوزارة من الآن بتسجيل أسماء الطلاب المؤيدين الامتحان ورفع درجات جميع المواد المقررة عليهم وفي خلال الساعات القادمة يتم حسم الأمر بالنشر النتيجة على موقع الوزارة الإلكتروني

نتائج الباك 2021 احرار bac.onec.dz

بناءً على تصريحات وزارة التربية الوطنية في الجزائر أن قد أدى الامتحان ما يفوق سبع مئة وواحد وثلاثين ألف من إجمالي الطلاب والطالبات المقيمين في كل الولايات الجزائرية، تم تقسيم هذا العدد إلى 2528 مركز وطني، يمثلون 545. 459 مترشح حتى وصل عدد المترشحين الأحرار 272.178.

طريقة الاستعلام عن نتيجة البكالوريا في الجزائر

  • الدخول إلى موقع الديوان الوطني.
  • الضغط على زر كشف النقاط.
  • إدخال اسم الطالب أو الطالبة المستعلم عن نتيجته.
  • يتم فتح صفحة جديدة تشمل النقاط التي حصل عليها الطالب في جميع المواد الدراسية التي أقرت عليه في المنهج الدراسي وأدى الامتحان فيها.
  • يمكنك طبع شهادة البكالوريا.

ظهرت الآن نتائج البكالوريا الجزائر 2021 ويمكن  لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتائج الباك 2021 فى الجزائر، وذلك عبر اتباع خطوات الدخول إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ، ومعرفة كافة النقاط التي حصل عليها الطلاب ومعرفة كشف نقاط الباك برقم التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات والتابع إلى الوزارة.