التخطي إلى المحتوى
عاجل: إعلان نسبة النجاح بمعدل 9.50 في نتائج البكالوريا الجزائر 2021
نتائج البكالوريا 2021 الجزائر bac onec dz

الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر 2021 ينتظر أولياء الأمور والطلاب والطالبات ظهور النتائج في أسرع وقت بعد أن قامت وزاره التربية الوطنية بدولة الجزائر بالإعلان بشكل رسمي أنه خلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن ظهور النتائج على موقع الديوان الوطني حتى يتنظر الجميع من معرفة النتائج، لهذا سوف نوضح لكم الخطوات التي تساعدكم في الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا بالجزائر من خلال السطور القادمة.

نتائج شهادة البكالوريا 2021

صرحت وزارة التربية الوطنية في الجزائر أنه سوف يتم الإعلان عن ظهور النتائج خلال الساعات القادمة ويمكن للجميع تسجيل الدخول إلى منصة الديوان الوطني الخاص بالامتحانات للاستعلام عن النتائج. وقد صدر بيان من خلال وزارة التربية الوطنية يوضح أن نسبه النجاح ارتفعت في هذا العام عن العام الماضي والتي وصلت نسبة النجاح بنسبة تصل إلى 54 %، وفي الوقت الحالي يتم الانتهاء من رفع ورصد درجات جميع الطلاب على الموقع الرسمي التابع للوزارة حتى يتمكن الجميع من الاستعلام عنها بكل سهولة.

نتائج البكالوريا 2021 في الجزائر

يمكنكم من خلال بعض الخطوات التالية تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي التابع وزاره التربية الوطنية في الجزائر في الاستعلام عن نتائج البكالوريا وإضافة البيانات المطلوبة منك الشكل الصحيح ثم اضغط على عرض النتيجة، وسوف تظهر أمامك بعد أن يتم الإعلان عن ظهورها بشكل رسمي من قبل وزارة التعليم الوطنية.

هُنا .. اشهار نتائج البكالوريا بالجزائر 2021 بالاسم على موقع الديوان الوطني والمسابقات

تخفيض معدل النجاح في البكالوريا إلى 9,5 من 20

  • نسبة النجاح في البكالوريا بلغت 61,17 %
  • نسبة النجاح في شعبة الرياضيات بلغت 84.1 %
  • نسبة النجاح في شعبة الآداب بلغت 58.2 %
  • نسبة النجاح في شعبة العلوم التجريبية بلغت 60 %
  • نسبة النجاح في شعبة تسيير واقتصاد بلغت 51.1 %
  • نسبة النجاح في شعبة اللغات بلغت 74.4 %
  • نسبة النجاح في شعبة تقني رياضي بلغت 67.3 %