التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبيات طوكيو
القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر لكرة اليد

يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبيات طوكيو حيث يتطلع عشاق اليد إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 والتي ستبدأ في يوليو لأن وباء التاج الجديد للالتهاب الرئوي قد تم تأجيله لمدة عام وأسفر حفل القرعة عن مشاركة المنتخب المصري لكرة اليد في مجموعات تضم الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين ووفقًا للنظام الأولمبي، فإن الأربعة الأوائل مؤهلون لدخول ربع النهائي.

مواعيد مباريات منتخب اليد

سيلعب المنتخب الوطني لكرة اليد في الوقت التالي حسب توقيت القاهرة.

لعب المنتخب المصري لكرة اليد مع البرتغال في 24 يوليو، ثم الدنمارك في 26 يوليو، ثم اليابان في 28 يوليو، والسويد في 30 يوليو، وأخيراً البحرين في 1 أغسطس.

المركز الأول في التأهل للربع الرابع من الألعاب الأولمبية يسعى الفريق للفوز بميدالية لدعم مهمة مصر في أولمبياد طوكيو.

ويضم وفد الفريق 16 لاعباً هم “يحيى الدرع، علي زين، حسن وليد قداح، أحمد هشام (دودو)، سيف الدرع، يحيى خالد، أحمد الأحمر، محمد هشام سند، إبراهيم المصري، محمد ممدوح هاشم الهنداوي، الطيار، محمد علي، عمر الوكيل (بكار)، وسام سامي نوار، وأحمد عادل “.

ويتكون الجهاز التدريبي من المدرب الإسباني باروندو، ومساعد المدرب أنطونيو لورينتي ،وحارس المرمى فيجنو لوزيت، وطبيب الفريق الدكتور محمد شوقي، ومدرب الفريق نور أبو زيد.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر لكرة اليد في أولمبيات طوكيو

تمتلك مجموعة Bein Sports الحق الحصري في بث أولمبياد طوكيو 2021 في الشرق الأوسط والوطن العربي، وسيتم بث مباريات المنتخب الأولمبي المصري على شاشتها.

القناة التي تبث دورة الألعاب الأولمبية المصرية هي عادة beIN SPORTS HD 7.

تردد القنوات الناقلة لمباريات مصر في أولمبياد طوكيو

تردد قناة بي إن سبورتس والقناة السابعة وتستضيف هذه القناة الفريق الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو 2021 وتقع القناة على سهيل سات ونايل سات وقمرين صناعيين آخرين.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
 نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3
يوتلسات 8 غرب 12604 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11623 عودي 27500 2/3