Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
“BAC” نتائج البكالوريا 2021 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات “bac onec dz”

سيحصل الطلاب الجزائريون على درجات البكالوريويا لعام 2021 في غضون أيام قليلة ، والتي سيتم نشرها رسميًا على موقع البكالوريا الدولية (bac onec dz) التابع لوزارة التربية والتعليم ومكتب الامتحانات الوطني.وتم تحديد موعد عرض درجات الباك في 22 يوليو ، اليوم الثالث للعيد العيد ستكون هذه المناسبة فرحتين للناجحين درجة في الجزائر نقدم

امتحان البكالوريا الجزائر 2021

بعد ان تم عقد امتحان درجة البكالوريا في الفترة من 20 إلى 24 يونيو 2021 لمدة 5 أيام. وبد المركز الإصلاحي مهمة تصحيح الدفعة الأولى من مواد درجة الباك 2021 في 4 يوليو الجارى على الرغم من الوضع الوبائى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فى الجزائر وباقى البلاد العربية .

موعد إعلان نتائج البكالوريا دورة جوان 2021

أفاد بيان رسمي صادر عن مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية ، اليوم السبت ، أن وزارة التربية والتعليم أعلنت موعد إعلان نتائج امتحانات درجة البكالوريوس 2021 ، وهو الخميس 22 يوليو.

نتائج أعمال تصحيح شهادة البكالوريا 2021

حددت وزارة التربية الوطنية الجزائرية موعد إعلان نتائج درجة البكالوريا لعام 2021 عبر الموقع الإلكتروني لمكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية bac.onec.dz. في الوقت الحاضر ،يعيش العديد من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم في حالة من التوتر والقلق. انتظر لمعرفة موعد إصدار نتائج PAC 2021 الجزائر.

 

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac onec dz

  • الدخول على موقع فضاء أولياء الأمور التابع للوزارة.
  • إدخال رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  • الضغط على كلمة استعلام عن النتيجة.