التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة البرازيل والمانيا اليوم في اولمبياد طوكيو 2021
مشاهدة مباراة البرازيل والمانيا بث مباشر

نعرض لكم بث مباشر مباراة البرازيل والمانيا اولمبياد طوكيو Brazil VS Germany  اون لاين عبر يلا شوت ، وذلك ضمن مباريات الجولة الاولي من مباريات اولمبياد طوكيو 2021 في اليابان ، يستأنف المتأهلون لنهائيات 2016 القتال في مباراة الوزن الثقيل يوم الخميس ، حيث يلتقي منتخب البرازيل تحت 23 عامًا مع ألمانيا تحت 23 عامًا في المباراة الافتتاحية لموسم المجموعة D. يجتمعون في ملعب نيسان في يوكوهاما ، بعد خمس سنوات من فوز السيليكاو أخيرًا بالميدالية الذهبية الأولمبية لأول مرة بفوزه على الألمان بركلات الترجيح ، في خاتمة تعويضية في ماراكانا.

 

مباراة البرازيل والمانيا  .

البرازيل واحدة من الدول الكبرى في كرة القدم والتي تأخذ السعي للحصول على منصة التتويج على محمل الجد ، تأهلت البرازيل لسبع من آخر تسعة ألعاب أولمبية ؛ تطالب برونزيتين وثلاث فضيات و- أخيرًا- ذهبية في ريو. في الواقع ، فشلوا مرة واحدة فقط منذ عام 1976 في الفوز بميدالية على الإطلاق ، ولكن في بطولة أمريكا الجنوبية تحت 23 عامًا والتي تعد بمثابة عملية تصفيات القارة ، كان السيليكاو على بعد 90 دقيقة فقط من الفشل في حجز رحلتهم إلى اليابان. تم تأكيد فوز الأرجنتين بالبطولة بالفعل ، ولم يكن غريمها اللدود الأرجنتين بحاجة إلا لتجنب الهزيمة في مباراة الدور النهائي للزوجين وكان لديه حافز للتخلص من حامل اللقب. لحسن حظ مشجعي البرازيل في جميع أنحاء العالم ، سجل ماثيوس كونا لاعب هيرتا برلين هدفين حيث فازوا في النهاية بنتيجة 3-0.

 

بعد أن تم تفوقهم في المنصب في ريو ، فإن هيئة المحلفين تدور حول ما إذا كان يمكن لألمانيا أن تكون أفضل هذه المرة ، وعلى الرغم من هيمنتها على كرة القدم الأوروبية خلال معظم القرن الماضي ، إلا أن سجلها الأولمبي لا يزال متواضعًا. اشتهرت ألمانيا الشرقية بالميدالية الذهبية في عام 1976 ، بينما تمكن الغرب من الحصول على برونزية بعد 12 عامًا في سيول ، لكن الألعاب الأخيرة كانت المرة الأولى منذ 60 عامًا التي يتنافس فيها فريق ألماني موحد بالفعل.