Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. منتخب السعودية الأولمبي يخسر امام كوت ديفوار ببطولة أولمبياد طوكيو بهدفين مقابل هدف

نتيجة مباراة منتخب السعودية وكوت ديفوار ببطولة أولمبياد طوكيو 22-7-2021 لحظة بلحظة، إنطلقت منذ قليل مباراة المنتخب الأولمبي السعودي ونظيره كوت ديفوار في المباراة الإفتتاحية بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 في تمام الساعة الـ 11:30 صباحًا، على ستاد يوكوهاما الدولي ونتابع معكم أحداث ونتيجة مباراة السعودية وكوت ديفوار لحظة بلحظة عبر موقعكم الموقر كورة في العارضة.

نتيجة مباراة منتخب السعودية وكوت ديفوار اليوم

وخلال التقرير التالي نتابع معكم مباراة السعودية وكوت ديفوار في بطولة طوكيو الأولمبية المذاع علي قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة مجانا وبدون تشفير وأعلن سعد الشهري المدير الفني للمنتخب الأولمبي قبل دقائق قليلة، التشكيلة التي ستدافع عن ألوان الأخضر أمام المنتخب الإيفواري. والتي شهدت تواجد الثلاثي الكبير سلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري.

تشكيل السعودية أمام كوت ديفوار اليوم

وجاءت كامل تشكيلة المنتخب السعودي على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد الربيعي.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – عبد الإله العمري – عبد الباسط هندي – سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج – علي الحسن – سامي النجعي.

الهجوم: سالم الدوسري – أيمن يحيى – عبد الله الحمدان.

وجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يقع في مجموعة تضم منتخبات كوت ديفوار وألمانيا والبرازيلي. وسيواجه الأخضر في الجولة الثانية منتخب ألمانيا، على أن يختتم مباريات دور المجموعات بمواجهة البرازيل ” السامبا”.

 

تعرض المنتخب السعودي للخسارة الأولي أمام نظيره الإيفواري 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو والتي إنطلقت في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة . وبدأ المنتخب الإيفواري بالتقدم في المباراة عن عبد الإله العمري، لاعب المنتخب السعودي بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 39، وتعادل المنتخب السعودي بهدف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 44، قبل أن يسجل فرانك كيسي الهدف الثاني للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 66.