التخطي إلى المحتوى
نتيجة الارجنتين واستراليا | 🔥| أهداف مباراة الارجنتين واستراليا اليوم في اولمبياد طوكيو 2021
مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا بث مباشر

 

نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين الأولمبي وأستراليا اليوم انتهت 2-0 لصالح أستراليا. انتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وأستراليا بتقدم المنتخب الأسترالي بهدف دون مقابل. افتتح أهداف المباراة لاتشان ويلز في الدقيقة 14 في شوط لم يشهد الكثير من الفرص على المرميين. وتأزمت الأمور كثيرا على منتخب التانجو بعد طرد فرانسيسكو أورتيجا في الدقيقة 45 ليلعب شوط كامل بعشرة لاعبين. وفي الدقيقة 80 عاد ماركو تليو وضاعف النتيجة لأستراليا التي وضعت قدما في الدور المقبل بهذا الفوز الغالي.

 

نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا اليوم .

قبل وقت قصير من إغلاق عالم كرة القدم في بداية العام الماضي ، خرجت الأرجنتين من بطولة أمريكا الجنوبية تحت 23 عامًا بعد أن اختتمت التأهل الأولمبي وأعجبت بلعبها الجريء. على الرغم من خسارتهم المخيبة للآمال 3-0 أمام غريمهم التقليدي البرازيل في المباراة النهائية ، فاز فريق فرناندو باتيستا بالمسابقة بشكل عام وتم اختيار لاعب خط وسط برايتون أليكسيس ماك أليستر نجم البطولة ؛ تتمتع بشراكة مثمرة مع المهاجم الواسع جوليان ألفاريز – الآن على ما يبدو هدف انتقال لنادي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أستون فيلا.

 

بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا اليوم يلا شوت.

بعد تعادلها في مجموعة مليئة بالتحديات إلى جانب إسبانيا ومصر والمنافسة الافتتاحية الأرجنتين – حيث تأهل المركزان الأولان فقط إلى ربع النهائي – من المؤكد أن أستراليا قد قطعت طريقها للتقدم. بعد أن فشلوا في التأهل حتى للدورتين الماضيتين ، وصل أوليروس مرتين فقط قبل ذلك إلى مراحل خروج المغلوب في دورة أولمبية ، وكان المركز الرابع في برشلونة 92 هو الأقرب الذي وصلوا إليه للحصول على ميدالية لواحدة من أكثر الدول الرياضية تنافسية في العالم. شهدت بطولة آسيا تحت 23 سنة 2020 ، التي استضافتها تايلاند ، المركز الثالث المطلوب لأستراليا للوصول إلى هذه الألعاب ، وتصدر فريق جراهام أرنولد في نهاية المطاف في مباراة متوترة في المركز الثالث مع أوزبكستان حاملة اللقب. المركز الأخير في التصفيات الآسيوية.