التخطي إلى المحتوى
بسبب الحكم.. صدمة لجمهور الأهلي قبل ساعات من مباراة البنك الاهلي اليوم
جمهور الأهلي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم متمثل في لجنة الحكام الرئيسية عن تعيين الحكم عبد العزيز السيد ليكون حكمًا لمباراة الأهلي والبنك الأهلي مساء اليوم الخميس الموافق 22 يوليو الجاري، وهذا بجانب كلًا من أحمد حسام، وتامر رشاد كحكمين مساعدين بالإضافة إلى صلاح سلامة كحكم رابع، في حين سيكون إبراهيم نور الدين هو حكم تقنية الفيديو خلال تلك المباراة.

وعلى الرغم من كون تلك المباراة ستكون الأولى التي يديرها “عبد العزيز السيد” للنادي الأهلي هذا الموسم، ولكن جمهور الأهلي قد تلقى نبأ غير سار بخصوص هذا الحكم، حيث أدار “السيد” مباراتين من قبل للبنك الأهلي هذا الموسم، ولم يخسر الفريق الوافد الجديد لبطولة الدوري في أيًا منهم، حيث كانت المباراة الأولى أمام المصري البورسعيدي وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين،  في حين كانت المباراة الثانية أمام سيراميكا كليوباترا وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد تعادل سلبيًا في مباراة الدور الأول أمام البنك الأهلي في مباراة شهدت تواجد الحكم “محمد سلامة” كحكم ساحة، في حين كان عمرو الشناوي هو حكم الفار في تلك المواجهة.

والجدير بالذكر بأن مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي ستقام في مساء اليوم الخميس وتحديدًا عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأهلي WE السلام في القاهرة.