التخطي إلى المحتوى
أهداف المسيك وفرنسا HD |🔥| نتيجة مباراة فرنسا والمكسيك اليوم في اولمبياد طوكيو 2021
مشاهدة مباراة فرنسا والمكسيك بث مباشر

نعرض لكم البث المباشر لمباراة فرنسا والمكسيك France vs Mexico للمنتخبات الاوليمبية وذلك ضمن مباريات الجولة الاولي من اولمبياد طوكيو 2021 ،بعد أن شعرت بالإطراء والخداع منذ فوزها بالميدالية الذهبية في أولمبياد 1984 ، ستلتقي فرنسا تحت 23 عامًا مع منتخب المكسيك تحت 23 عامًا في تشوفو يوم الخميس ، حيث يبدأون في البحث عن مكان على منصة التتويج. المرشحان اللذان سيحرزان تقدمًا من المجموعة الأولى – التي تضم أيضًا اليابان وجنوب إفريقيا – ترك الثنائي بعض الأسماء الكبيرة وراءهما وأحضرا فرقًا محلية إلى اليابان.

نتيجة مباراة فرنسا والمكسيك اليوم .

 

 

في أعقاب ربما يكون اليوم الأكثر فخرًا في تاريخ كرة القدم الطويل للمكسيك في لندن 2012 – حيث توج إل تري بطلاً للأولمبياد بعد فوز نهائي دراماتيكي على البرازيل في ويمبلي – عادوا إلى الأرض مع عثرة عندما خرجوا من بطولة 2016 في مرحلة المجموعات. ومع ذلك ، فإن الفوز في بطولة CONCACAF للتصفيات الأولمبية في مارس ضمن عودة الدولة الواقعة في أمريكا الوسطى إلى مهرجان الصيف الرياضي لمحاولة أخرى هذا العام. يلعب جميع أعضاء فريق Jaime Lozano ، باستثناء اثنين ، كرة القدم مع الأندية محليًا ، في Liga MX ، لكن تشكيلته الأخيرة المكونة من 22 لاعبًا – والتي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الشهر – تضم عددًا من اللاعبين الذين يمثلون وجوهًا عادية في الفريق الأول.

 

ملخص مباراة فرنسا والمكسيك اليوم .

بينما فازت فرنسا بستة ألقاب دولية في كل شيء – بطولتان عالميتان وكأسان يورو وكأسان للقارات – كان النجاح بعيد المنال في الأولمبياد. جاءت الميدالية الذهبية الوحيدة في تاريخ المنتخب الفرنسي اللامع في لوس أنجلوس ، في حدث 1984 ، خلال أحد العصور الذهبية لكرة القدم الفرنسية. منذ ذلك الحين ، ظلوا غائبين بشكل أساسي دون إذن وتأهلوا آخر مرة في عام 1996. وسط الكثير من الحديث عن كون فريقهم من السلسلة الثانية منافسًا موثوقًا به على الألقاب الكبرى ، تم حذف الجيل القادم من فرنسا إلى حد كبير من الرحلة الطويلة إلى الشرق ، حيث كان البعض منهم في الخدمة في نهائيات بطولة أوروبا 2020 ، بينما انسحب البعض الآخر بإجراءات موجزة من قبل فرقهم. .