التخطي إلى المحتوى
تعادل سلبي|| ملخص مباراة مصر وإسبانيا أولمبياد طوكيو 22-7-2021 الجولة الأولى
مصر واسبانيا الاولمبي

ملخص نتيجة مباراة مصر واسبانيا اليوم الخميس ضمن افتتاحية مواجهات الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2021 والتي تستضيف فعاليتها دولة اليابان، حيث تتجه أنظار متابعي الساحرة المستديرة في الوطن العربي نحو مباراة منتخب مصر الأولمبيلتحقيق الانتصار أمام العملاق الإسباني الملئ بالنجوم ومواصلة الحلم.

مصر الاولمبي ضد اسبانيا

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع إسبانيا صباح اليوم الخميس 22-7-2021 في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة عبر قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport Hd وقناة الكأس الرياضية بتعليق سمير اليعقوبي، ويأمل لاعبو الفراعنة في تقديم أداء مميز خلال مشاركتهم بدورة الألعاب الأولمبية خاصة مع تواجدهم في مجموعة الموت مع العملاق الأرجنتيني واستراليا، حيث ستكون مباراة مصر اليوم هي بمثابة بداية تحقيق الحلم وهو الصعود للدور المقبل على الرغم من القوة الكبيرة التي يتمتع بها الخصوم على أرضية الميدان.

قائمة منتخب مصر الأولمبي المشاركة في الأولمبياد كما أعلنها المدرب شوقي غريب هي:

حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح – كريم فؤاد – أحمد حجازي – محمود الونش- محمد عبد السلام – أحمد رمضان “بيكهام” – أسامة جلال – كريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق – عمار حمدي – إمام عاشور – ناصر ماهر – رمضان صبحي – إبراهيم عادل – عبد الرحمن مجدي – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان – صلاح محسن – ناصر منسي.

وعبر حارس الأهلي محمد الشناوي عن سعادته الكبيرة لاختياره ضمن الثلاثي الذين تم ضمهم فوق السن مع الونش وحجازي، وتمنى أن تكون مشاركته مع زملائه مفيدة من الناحية الفنية والقيادية داخل الملعب.

ملخص نتيجة مباراة مصر واسبانيا

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم مهمة تولي إدارة مباراة منتخب مصر واسبانيا الأولمبي إلى طاقم تحكيم أردني الجنسية، حيث سيكون حكم الساحة هو أدهم مخادمة ويعاونه كلاً من محمد الكلاف وأحمد الرالي، فيما يتولى تقنية الفيديو “VAR” الحكم التشيكي دامكوفا.

أعلن شوقي غريب عن تشكيلته الأساسية في مباراة اليوم وهي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم عراقي، محمود حمدي، أحمد حجازي، أسامة جلال، أحمد فتوح، خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، وفي الهجوم: طاهر محمد طاهر، أحمد ياسر ريان، رمضان صبحي.

فيما تم استبعاد ناصر ماهر، ومحمد عبدالسلام، وعبدالرحمن مجدي، ومحمود جاد.

  • انتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين منتخبي مصر إسبانيا في اولمبياد طوكيو رغم السيطرة الميدانية من جانب الماتادور ودفاع رائع للفراعنة.
  • نهاية اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.