التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية وكوت ديفوار اليوم يلا كورة في أولمبياد طوكيو 2021
نتيجة مباراة السعودية وكوت ديفوار اليوم يلا كورة في أولمبياد طوكيو 2021

نتيجة مباراة السعودية وكوت ديفوار، ضمن التغطية الخاصة التي يقدمها موقع كورة في العارضة لفاعليات أولمبياد طوكيو 2021، ننشر نتيجة لمباراة السعودية وساحل العاج، وذلك ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية، والتي تقام فعالياتها في اليابان، حيث من المقرر أن تقام مباراة السعوديه اليوم في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس 22 يوليو 2021، حسب توقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكه المكرمه.

يأمل منتخب السعودية إلى بداية مشواره في البطولة الأولمبية بتحقيق أولى انتصاراته، خاصةً بعد قدم المنتخب الاخضر، مباراته قوية في بطولة كأس الأمم الآسيوية للشباب، والتي من خلالها استحق خطف بطاقة التأهل إلى أولمبياد طوكيو باليابان، ليفتتح مبارياته اليوم أمام منتخب كوت ديفوار.

واستعد منتخب السعودية الأولمبي جيداً، قبل السفر إلى اليابان، بخوضه عدة مباريات ودية استعدادا لمباريات الأولمبياد 2021، حيث خاض أولى مبارياته الودية أمام منتخب ليبيريا، واستطاع تحقيق الفوز عن جدارة، ثم تعثر بتعادل في المواجهة الثانية أمام منتخب المكسيك، وتلقى هزيمة قاسية أمام منتخب الارجنتين، وبعدها خرج بتعادل وفوز من مواجهتين أمام منتخب أوغندا، وتعادل أمام منتخب رومانيا مرتين، في المواجهة الأولى كان التعادل سلبي، والمواجهة الثانية كان التعادل إيجابيا.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب كوت ديفوار لتحقيق المفاجأة، وكسر جميع التوقعات، وتحقيق الفوز على حساب المنتخب السعودي، ليبدأ أولى المواجهات بقوة، نحو حسم بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية، لذا سوف يستغل فرصته اليوم أمام المنتخب السعودي، لخطف الثلاث نقاط.

وتنقل مباراة السعودية ضد كوت ديفوار عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة، حيث أعلنت الشبكة عن نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت اكسترا المفتوحة مجاناً عبر قمر النايل سات، كما أعلنت عن تعيين المعلق عصام الشوالي معلقاً على المباراة.

انتهت المباراة بفوز منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، ليخطف صدارة المجموعة D بثلاثة نقاط، مع انتظار مباراة المانيا والبرازيل، التي ستقام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.