التخطي إلى المحتوى
شغال : رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم.. بمجرد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء مؤخرًا من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات بدأ شعور الخوف والقلق ينتاب طلاب الدبلومات الفنية بأنواعها المختلفة وكذلك أولياء أمورهم، لما تحدده تلك النتيجة من المستقبل العملي والمهني والتعليمي سواء بانتهاء المرحلة التعليمية والاكتفاء بهذا القدر في حالة وجود درجة قليلة أو إجراء المعادلة والالتحاق بالعديد من كليات القمة والمعاهد الفنية والهندسية والتكنولوجية، علاوة على ذلك يمكن خلال لحظات معدودة إدخال اسمك عزيز الطالب ورقم الجلوس الخاص بك مع تحديد نوعية التعليم الفني الملتحق به سواء زراعي أو تجاري أو فندقي، صناعي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم

في غضون ذلك أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة سيتم رفعها عبر البوابة الرقمية لنتائج الامتحانات الفنية (بوابة التعليم الفني) عقب انتهاء إجازة العيد الكبير مباشرة، بالإضافة إلى ذلك لا تستغرق عملية الاستعلام عن النتيجة سوى دقائق معدودة بإدخال الاسم ورقم الجلوس مع تحديد نوعية التعليم الفني سواء دبلوم صناعي أو زراعي أو تجاري، بكافة أنحاء الجمهورية وجميع المحافظات، وهو ما أدى إلى ارتفاع البحث مؤخرًا عن كيفية الاستعلام بالخطوات كذلك الموعد المحدد بشكل رسمي لرفع النتائج عبر الموقع الإلكتروني بعيدًا عن الشائعات والأنباء المغلوطة التي تتردد خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويترقب الجميع الحصول علي النتيجة خلال الأيام القادمة وحتي الان لم يتم الكشف عن النتيجة وجاري رفعها علي مواقع التابعة للوزارة .

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلوم عبر fany.moe.gov.eg

  • أولًا فتح بوابة نتائج التعليم الفني الرقمية اضغط هنا
  • ثانيًا اختيار نوع الدبلوم سواء (صناعي – تجاري – فندقي – زراعي)
  • بالتالي إدخال الاسم
  • رابعًا كتابة رقم الجلوس
  • في الختام الضغط على زر إظهار النتيجة
  • في حالة القدرة علي الحصول علي النتيجة قم بترك تعليق أسفل المقال وسوف نتابع مع حضراتكم ونوفر لحضراتكم النتيجة علي الفور فور اعتماد النتيجة .