التخطي إلى المحتوى
الآن مباراة مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو متابعة المباراة لحظة بلحظة 2021 Tokyo Olympiad

الآن مباراة مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021، موعد المباراة بين فريقي مصر وإسبانيا يترقبه الكثيرون من محبي ومشجعي كرة القدم حيث أن تلك المباراة ضمن مسابقة الأولمبياد، والتي هي بدور المجموعات في طوكيو، ومن خلال ما يلي من الفقرات القادمة نتعرف على موعد إقامة هذه المباراة وأهم القنوات الرياضية التي ستقوم بعرض المباراة  على الهواء مباشرةً لأحداث المباراة.

الآن مباراة مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021

تقرر موعد تلك المباراة أن يكون بالثاني والعشرين من يوليو 2021 يوم الخميس، المنافسة خلال أحداث المباراة ضمن أحداث الولة الأولى للأوليمبياد، والتي قد انطلقت منذ الأسبوع الماضي، وستستمر حتى الثامن من الشهر المقبل أغسطس من عام ألفين وواحد وعشرين.

منتخب مصر قد أتم مشاركته بدورة الأوليمبياد، وذلك بعد أن تم تتويجه بكأس الأمم لخاص بقارة إفريقيا، وذلك للمنتخب تحت سن الثلاثة وعشرين عام، المباراة أحداثها تنطلق بشكل أكثر تحديد الساعة التاسعة والنصف في الصباح وهذا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقله لمباراة منتخب مصر ضد منتخب اسبانيا

سنقوم بعرض القنوات التي سوف تقوم بعرض مباراة منتخب مصر ومنتخب إسبانيا التي تذاع في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية

تردد قناة على نايل سات beIN SPORTS HD 7

beIN SPORTS HD 7

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

سهيل سات 11623 عامودي 27500 2/3