التخطي إلى المحتوى
موعد صرف الدفعة الجديدة 45 من حساب المواطن بالهجري والميلادي
كم باقي على نزول حساب المواطن

موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن الدفعة رقم 45 منذ تاريخ إطلاق البرنامج نستعرضه لكم اليوم خاصةً بعد أن أعلن البرنامج عن تاريخ نزوله لكافة مستحقي الدعم، وقد أعلن حساب المواطن عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تفاصيل الدفعة السابقة والتي تم إيداعها يوم 11 يوليو من الشهر الجاري وبلغت إجمالي قيمة مبالغ دعم المستحقين بنحو 1.9 مليار ريال سعودي، بينما بلغت قيمة كافة الدفعات والتي وصل عددها 44 حتى الآن بنحو 99 مليار ريال سعودي.

موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن

ومن المُقرر أن يكون موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن لشهر أغسطس يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021، ويوافقه بالتاريخ الهجري 2 محرم 1443، يُذكر أن البرنامج قد أعلن أن معاد الصرف الثابت هو يوم 10 من كل شهر ميلادي للمستفيدين المكتملين طلباتهم وفق الأهلية، وقد يتأخر موعد الصرف أو يتم تقديمه في حالة مصادفة يوم 10 عطلة رسمية، وقد أعلن البرنامج عبر تويتر الأسبوع الماضي عن إتاحة تقديم المستفيد اعتراض على مبلغ الدفعة السابقة رقم 44.

وعند الإعلان رسمياً عن نتائج الأهلية للدفعة الجديدة من حساب المواطن، يُمكن لكافة المستفيدين الاستعلام عنها عبر رابط حساب المواطن الرسمي.

طريقة تعديل رقم الجوال في حساب المواطن

ورداً على أحد المستفيدين، أوضح البرنامج عن الطريقة الصحيحة لتغيير رقم الجوال بالتزامن مع أهمية تحديث البيانات بشكل عام، ونستعرضها لكم الآن، ويجب اتباع الخطوات التالية بشكل صحيح:

  1. الدخول إلى رابط حساب المواطن.
  2. ثم قم بالضغط على بيانات المستفيد.
  3. سوف يظهر لك خيار تغيير رقم الجوال، قم بالضغط عليه.
  4. قم بكتابة رقم الجوال الجديد.
  5. وأخيراً قم بالضغط على تأكييد التغيير.

وفي حالة وجود اي استفسار أو مشكلة تواجهك، يُمكنك الإتصال على الرقم الموحد للبرنامج وهو 19912.