التخطي إلى المحتوى
’’نزل’’ تردد بي ان سبورت المفتوحة الجديد bein sports || الآن تردد قناة بين سبورت الناقلة مصر واسبانيا اليوم
تردد بي ان سبورت المفتوحة علي النايل سات

بي ان سبورت المفتوحة علي النايل سات، نوفره لكم بعد إعلان مجموعة قنوات bein sports أنها ستوفر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020، تم تحديد القنوات الناقلة لاولمبياد طوكيو 2021، وسنتعرف معكم عليها، بجانب التردد الرسمي للحصول علي القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وإسبانيا اليوم عبر تردد بين سبورت  7 أتش دي.

القنوات الناقلة لاولمبياد كوكيو 2021 مجانا

القنوات المجانية الناقلة لمباريات أولمبياد طوكيو عرب سات ونايل سات، تم تحديدهم، ليمكنكم الحصول علي متعة كروية كبيرة مع بداية الملحمة الكبيرة في الأولمبياد، التي يشارك فيها المنتخب المصري والمنتخب السعودي لكرة القدم، وتحصلون علي تردد بين سبورت المفتوحة sd نرفق لكم، حيث اعلنت قنوات SRG SSR التي تبث على تردد 10971 أفقي 29700 نقلها لمنافسات دورة طويكو مجاناُ على القمر الأوروبي.

تردد بي ان سبورت المفتوحة

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة sd بين يمكنكم الحصول عليه، بعد أن قامت شبكة بين سبورت القطرية بالإعلان عن إذاعة مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا عبر قناتها المفتوحة ويلعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والتي تبدأ فعاليتها من تاريخ 23 يوليو 2021، حيث ستبدأ فعاليات الأولمبياد 2021 يوم الخميس 22 يوليو 2021 في العاصمة اليابانية طوكيو، ويلعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، كما سنتابع المنتخب المصري لكرة اليد.

تردد قناة bein sports المفتوحة

يمكنكم الحصول علي القناة الناقلة لمباراة مصر واسبانيا من بين المجموعة التالية، حيث يمكنكم تجربة التردد المناسب مع جهازكم من بين المجموعة التالية:

القمر الصناعي النايل سات النايل سات سهيل سات
اسم القناة beIN SPORTS HD 7 بين إن سبورت 7 beIN SPORTS HD 7
التردد 12604 11052 11623
معدل الترميز 27500 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3 3/4 2/3

بهذا نقلنا لكم القنوات المفتوحة الناقلة لاولمبياد طوكيو 2021 منتخبات مصر الأولمبي، وكذلك حصلنا علي تردد بين المفتوحة.

تشكيلة منتخب مصر ضد إسبانيا

كان قد أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن القائمة المشاركة في أوليمبياد طوكيو وشهدت تواجد الثلاثي الكبار (محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود الونش).

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.
  • خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.
  • خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.