التخطي إلى المحتوى
الآن ماتش مصر واسبانيا اليوم لحظة بلحظة في دوري أولمبياد طوكيو 2021 Tokyo Olympiad
الآن ماتش مصر واسبانيا اليوم

الآن ماتش مصر واسبانيا اليوم،يتم التحضير لإنطلاق مباراة مصر وإسبانيا لأولمبياد طوكيو حيث أنه يخوض منتخب مصر الأولمبي المباراة من ضمن دورة الألعاب الأولمبية، وبناء للقرعة جاء ترتيب منتخب مصر في المجموعة الثالثة معه منتخب الأرجنتين وأستراليا وإسبانيان ويتم إقامة المباريات في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا يوم الخميس بتوقيت جرينتش، وتمام الساعة11:30 بتوقيت ابوظبي، فالمباراة تقرر غقامتها في ملعب سابورو دومي.

الآن مباراة منتخب مصر واسبانيا اليوم

مصر وإسبانيا يتم إقامة المباراة من ضمن الجولة الولي، وذلك يوم الخميس 22 يوليو 2021، في تمام الساعة 9 ونصف صباحًا بتوقيت مصر، و10 ونصف بتوقيت السعودية.
مباراة مصر والأرجنتين تقام في الجولة الثانية يوم الحد بتاريخ 25 يوليو 2021، بتوقيت مصر في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا، والساعة10ونصف صباحًا بتوقيت السعودية في ملعب سابورو دومي.
مباراة مصر وإستراليا من ضمن الجولة الثالثة تقام يوم الأربعاء 28يوليو 2021، الساعة13:00بتوقيت مصر، والساعة 14:00بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا اليوم

يتم نقل مباراة مصر وإسبانيا يوم الخميس في الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت مصر من قبل عدد من القنوات التي حصلت حق بث المباريات في الوطن العرب والشرق الأوسط يمكنك الاستمتاع بالمباراة هنا ، وذلك قبل أن يتم تأجيل المباريات في العام القادم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن هذه القنوات ما يلي:
بي ان سبورتس عبر مجموعة قنواتها.
تردد بي ان سبورتس: 11054 ويمكنك الاستمتاع بالمباراة عبر هذا الرابط
معدل الترميز:27500.
معامل تصحيح الخطأ:⅔.
معدل الأستقطاب:أفقي.