التخطي إلى المحتوى
أهداف السعودية ضد ساحل العاج | | ملخص مباراة السعودية ضد كوت ديفوار بث مباشر اليوم في اولمبياد طوكيو 2021
مشاهدة مباراة السعودية ضد كوت ديفوار بث مباشر

نعرض لكم البث المباشر لمباراة السعودية وكوت ديفوار بث مباشر Saudi Arabia VS Ivory Coast ضمن مباريات الجولة الاولي من اوليمبياد طوكيو 2021 والتي تقام صباح اليوم الخميس 22-7-2021 ، تبدأ ساحل العاج تحت 23 عامًا والسعودية تحت 23 عامًا حملتيهما في الألعاب الأولمبية لكرة القدم للرجال يوم الخميس ، حيث يتواجهان في المباراة الافتتاحية للمجموعة D. واجه الفريقان تعادلًا صعبًا مع ألمانيا تحت 23 عامًا وحاملة اللقب البرازيل تحت 23 عامًا ، مما جعل الفوز في هذه المباراة الافتتاحية حاسمًا.

 

اهداف مباراة السعودية وساحل العاج اليوم  .

تأهل فريق سعد الشهري لبطولة الألعاب الأولمبية لكرة القدم للمرة الثانية بعد حملة قارية رائعة في بداية عام 2020. وتقدموا في البداية خارج المجموعة بسهولة نسبية ، حيث هزموا اليابان 2-1 وسوريا 1-0 إلى جانب التعادل مع قطر لينهي السباق برصيد سبع نقاط. وشهد ذلك تعادلهم مع تايلاند في ربع النهائي ، وكان هدف عبد الله الحمدان في الدقيقة 78 يعني تأهلهم 1-0.

 

مباراة السعودية وساحل العاج اليوم .

وصلت ساحل العاج تحت 23 عامًا إلى هذه المرحلة من خلال كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا في عام 2019 ، حيث كانت بمثابة تصفيات الأولمبياد. لقد اجتازوا مرحلة المجموعات ، وحققوا فوزًا 1-0 على نيجيريا وزامبيا لتأمين الصدارة ، وحجزوا التعادل مع غانا نتيجة لذلك. وتجاوز فريق Les Elephants أخيرًا منافسه بعد ركلات الترجيح في نصف النهائي بعد التعادل 2-2 في الوقت العادي ، حيث سجل يوسف داو ثنائية ، حيث قام كل من إسماعيل ديالو وحامد تراوري وكوفي كواو بتحويل ركلات الترجيح.