التخطي إلى المحتوى
www.onec.dz موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا الجزائر ” الباك ” برقم التسجيل

موقع الديوان الوطني نتائج البكالوريا الجزائر ” الباك ” برقم التسجيل، تعلن اليوم الخميس وزارة التربية الوطنية في دولة الجزائر، نتائج شهادة البكالوريا دورة جوان 2021″ شهادة الباك”، عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات وموقع فضاء أولياء التلاميذ وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بتوقيت الجزائر وسيتم رفع النتائج رسميًا علي المواقع الإللكترونية حتي يتمكن الطلاب بالثانوية العامة في الجزائر من معرفة درجاتهم في الإمتحانات لدورة جوان 2021.

نتائج البكالوريا 2021 الجزائر

أدي طلاب الثانوية العامة في جميع الولايات بدولة الجزائر، امتحانات شهادة البكالوريا لدورة جوان 2021  في جميع اللجان وسط إجراءات احترازية مشددة والت أدي فيها 730 ألف طالب وطالب امتحانات البكالوريا 2021 شهادة الباك وتستعد وزارة التربية الوطنية لإعلان نتائج البكالوريا 2021 عبر موقع bac onec dz، وستعلن اليوم الخميس فور إعتماد الكشوف النهائية وإعلان أسماء الطلاب الأوائل في جميع الولايات بالجزائر.

نتائج البكالوريا دورة جوان 2021 الجزائر

نتابع معكم أخبار نتائج البكالوريا 2021 ووفقا للمؤشرات الأولية فإن نسبة النجاح بلغت 54%، وإنتهت أعمال التصحيح يوم الخميس الموافق 15 جويلية، تهميدًا لإعلان نتائج البكالوريا الجزائر 2021 عبر موقع الديوان الوطني من خلال الدخول علي الروابط التالية التي سوف نستعرضها خلال السطور التالية بشكل تفصيلي.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2021

أعلنت وزارة التربية الوطنية، عن إعلان نتائج البكالوريا عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac onec dz، أو من خلال الهواتف الثلاث مجاناً؛ موبيليس، أوريدي، وجيزي، من خلال تشكيل الأرقام (*567#) اضغط على رمز * ثم الأرقام 567 والنهاية رمز #.

رابط شهادة البكالوريا bac onec dz 2021 الباك الجزائر

ونقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 من خلال الدخول علي موقع الديوان الوطني برقم التسجيل للمترشحين ومن ثم الكشف عن نقاط الفصل الثاني لشهادة امتحان البكالوريا دورة جوان 2021.