التخطي إلى المحتوى
ملخص مصر واسبانيا HD | 🔥🔥| ملخص ونتيجة مباراة مصر واسبانيا اليوم في اولمبياد طوكيو 2021
مشاهدة مباراة مصر واسبانيا بث مباشر

نعرض لكم اليوم البث المباشر لمباراة منتخب مصر واسبانيا الاوليمبي بث مباشر Egypt vs. Spain ضمن مباريات الجولة الأولي من اولمبياد طوكيو 2021 ، حيث سيبدأ فريق منتخب إسبانيا تحت 23 عامًا حملته في دورة الألعاب الأولمبية في المجموعة C صباح اليوم الخميس ، عندما يلتقي منتخب مصر تحت 23 عامًا في سابورو. يتباهى فريق لاروجيتا  بعدد من اللاعبين منذ مسيرتهم إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2020 ، وسيكونون المرشحون للانطلاق إلى بداية منتصرة ضد بلد تأهل للألعاب أكثر من أي دولة أفريقية أخرى.

 

ملخص مباراة مصر واسبانيا اليوم  .

مما لا شك فيه أن إسبانيا ستقدم منافسًا هائلاً في الافتتاح لواحد من خارج البطولة مصر هذا الأسبوع ، لا سيما عند اعتبار أن عمالقة كرة القدم في شمال إفريقيا لم يتخطوا دور الثمانية من قبل على الرغم من وصولهم إلى 15 دورة أولمبية سابقة. لكن الفراعنة فازوا ببطولة إفريقيا تحت 23 عامًا ليحققوا هذا النجاح ، بينما حصلوا أيضًا على فروة الرأس الممتازة لفريق البرازيل تحت 23 عامًا في نوفمبر الماضي ، حيث عاد من الخلف ليفوز 2-1. ومع ذلك ، تضاءلت آمال المدير الفني شوقي غريب في الوصول إلى المجموعة الثالثة بعد أن تم رفض السماح للأيقونة الوطنية وتعويذة الملعب محمد صلاح بالانضمام إلى القضية ، بعد رفض ليفربول الامتثال عندما تم تعيين نجم الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المؤقتة. فريق.

 

بث مباشر مباراة مصر واسبانيا اليوم يلا شوت.

بعد أن شاركت فقط في ثلاث مسابقات أولمبية لكرة القدم منذ حصولها على الميدالية الذهبية على أرضها في عام 1992 ، عادت إسبانيا إلى منصة التتويج مرة واحدة فقط بعد تتويجها كأبطال في برشلونة – حيث حصلت على الميدالية الفضية كوصيف في سيدني 2000. الآن ، حدد المدرب الحالي لويس دي لا فوينتي اختيارًا مؤلفًا من 22 لاعبًا بشكل مثير للجدل بما في ذلك العديد من الرجال الذين شاركوا في بطولة اليورو هذا الصيف تحت قيادة لويس إنريكي – وهو نفسه اللاعب الأولمبي الأكثر مشاركة في الأمة ، والذي كان عضوًا في الفريق الفائز في ‘ 92. في المجموع ، تضم ستة من كبار النجوم الذين ظهروا بشكل متكرر الشهر الماضي – إيريك جارسيا وداني أولمو وميكيل أويارزابال وباو توريس وحارس المرمى أوناي سيمون – والأكثر إثارة للجدل – صانع ألعاب برشلونة الرائع بيدري.