التخطي إلى المحتوى
بالترددات.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021
القنوات المفتوحه الناقله لمباراه مصر واسبانيا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر واسبانيا، يبحث العديد من المشاهدين عن تردد قناة بي ان سبورت بحيث تزداد نسبة متابعة القناة من قبل العديد من المشاهدين الذين ينتظرون مباراة مصر وإسبانيا من أجل متابعتها حيث أن مصر تقع في المجموعة الثالثة في اولمبياد طوكيو 2021، المجموعة الثالثة تضم مصر وإسبانيا والأرجنتين واستراليا، وقد تقرر إذاعة مباراة مصر في قناة بي ان سبورت في الساعة ال9:30 صباحًا بتوقيت مصر، والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

استطاعت شبكة قنوات بي ان سبورت أن تحصل حق إذاعة اولمبياد طوكيو الذي يتم فيه إذاعة المباريات منذ أن كان مقرر إقامتها العام الماضي والذي تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا، وجاء تردد القنوات كالتالي:

تردد بي ان سبورت: 11054.

معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:2/3.
معدل الاستقطاب : أفقي.

جدول مباريات مصر في أولمبياد طوكيو

تم ترتيب جدول مباريات مصر مع فرق المجموعة الثالثة التي جاءت كالتالي:

تقام مباراة مصر وإسبانيا في ملعب سابورو دوم يوم الخميس الموافق 22 يوليو، وتبث في قناة بي ان سبورت في تمام الساعة 9 ونص بتوقيت مصر صباحًا والساعة الـ 10 والنصف بتوقيت السعودية.

مباراة مصر والارجنتين التي تقام في يوم الأحد بتاريخ 25 يونيو 2021 في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

مصر واستراليا التي تقام من ضمن مباريات الجولة الثالثة وذلك يوم الأربعاء 8 يوليو في تمام الساعة 11:00 بتوقيت مصر، والساعة 14:00 بتوقيت السعودية.