التخطي إلى المحتوى
برقم الجلوس الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg دبلوم تجاري – زراعي – صناعي- فندقي

برقم الجلوس الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021،نتيجة الدبلومات الفنية 2021 يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن نتيجة الدبلومات الفنية خاصة بعد أن يزداد البحث بشكل كبير في الفترة الأخيرة على محركات جوجل لمعرفة الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 .

حيث أكد مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم أنه في الوقت الحالي يتم مراجعة جميع اختبارات الطلاب وتصحيحها ولم يتم الانتهاء من رصد جميع الدرجات، لهذا سوف نعرض لكم اليوم خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

برقم الجلوس الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

وسوف يتم الإعلان عن النتيجة قبل وزير التربية والتعليم بعد انتهاء التصحيح يمكن معرفة النتائج من خلال البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم عبر الانترنت.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021

يمكنكم بكل سهولة معرفة نتائج الدبلومات الفنية بعد أن تظهر بشكل رسمي من خلال اتباع الخطوات المحددة وهي كالآتي،

  • أولا نبدأ بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg  عبر الانترنت ثم الضغط على نتيجة الدبلومات الفنية.
  • بعد ذلك يبدء الطالب أو الطالبة أو ولي الأمر بتحديد القسم سواء صناعة أو زراعة أو تجارة ثم يبدأ بكتابة رقم الجلوس والضغط على استعلام وبالتالي سوف تظهر النتيجة في حال ظهورها والإعلان عنها بشكل رسمي وذلك من قبل وزير التربية والتعليم الفني  ونتمني لكم النجاح والتوفيق للجميع.