التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. عرض أوروبي رسمي لخطف “مهاجم الأهلي المتألق” بـ2.5 مليون يورو !!
الأهلي

يبدو بأن الأندية التركية قد وجدت ضلالتها في الدوري المصري، والذي يعد بيئة خصبة من أجل إخراج اللاعبين الشباب المميزين وخاصة بعد تجربة “محمد صلاح ومحمد النني” والتي أثبتت بأن اللاعب المصري قادر على الوصول إلى مراحل بعيدة من التألق والاستمرارية على عكس ما كان يحدث في السنوات السابقة.

ولذا فقد كشفت صحيفة “Cum Huriyet” التركية بأن نادي ألتاي الصاعد حديثًا إلى الدوري التركي قد بدأ مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي المصري من أجل التعاقد مع اللاعب “أحمد ياسر ريان” والمعار حاليًا إلى نادي سراميكا كليوباترا بصفقة قد تصل لنحو 2.5 مليون يورو في حالة البيع النهائي.

وأوضحت مصادر إعلامية، بأن النادي الأهلي قد لا يمانع في رحيل “أحمد ياسر ريان” في حالة ما إذا كانت رغبة اللاعب بالفعل هي الاحتراف الخارجي، وخاصة في ظل وجود لاعبين أخريين في نفس المركز داخل النادي الأهلي، على رأسهم المتألق محمد شريف بالإضافة إلى مروان محسن، وكذلك صلاح محسن، بجانب رغبة الأهلي في الحصول على توقيع مهاجم أفريقي قوي في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر بأن أحمد ياسر ريان يقدم موسم تاريخي رفقة نادي سيراميكا، هو الأمر الذي وصل إلى أن يكون اللاعب هو هداف بطولة الدوري في الموسم الحالي بـ15 هدف بالمناصفة مع محمد شريف زميله في القلعة الحمراء.