التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مصر واسبانيا اليوم يلا كورة في أولمبياد طوكيو 2021
نتيجة مباراة مصر واسبانيا اليوم يلا كورة في أولمبياد طوكيو 2021

نتيجة مباراة مصر واسبانيا، ضمن التغطية الخاصة التي يقدمها موقع كورة في العارضة لفاعليات أولمبياد طوكيو 2021، بالأخص مباريات منتخب مصر، التي يبحث عنها المصريون، في طموح يتجدد نحو تحقيق إنجاز في هذه النسخة، حيث تقام مباراة مصر وإسبانيا اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت مصر، والعاشرة والنصف صباحاً بتوقيت السعودية، ويستضيف مواجهة اليوم ملعب سابورو دومي.

وخاض المنتخب المصري مرانه الأخير اليوم قبل مباراة الغد، لوضع الرتوش واللمسات الأخيرة على تشكيل الفريق، وخطة اللعب التي سيلعب بها المنتخب، حيث شدد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، على ضرورة تضيق المساحات، وتقريب الخطوط، لمنع وإيقاف خطورة مهاجمي المنتخب الاسباني، كما طالب خط الهجوم الأمامي، من استغلال فرص التصويب على المرمي، لخطف هدف مبكر في المباراة، ورفع المعنويات.

ومن المقرر أن يتزين منتخب مصر ضد نظيره منتخب اسبانيا، بالزي الاحمر والسورت الاسود، والجارب الاسود، بينما على الجانب الآخر، يتزين المنتخب الاسباني، بالزي الابيض بالكامل، في المباراة التي سوف تنقل مجاناً عبر موقع كورة في العارضة.

وقد أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق التي سوف تخوض أولى المباريات في طوكيو أمام منتخب اسبانيا، والتي تضم 22 لاعب، منهم ثلاث لاعبين فوق السن هم محمد الشناوي (حارس مرمى)، أحمد حجازي (مدافع)، الونش (مدافع).

وتنقل مباريات منتخب مصر الأولمبي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات أولمبياد طوكيو 2021، وذلك عبر التردد الخاص بها على نايل سات وسهيل سات، وأعلنت الشبكة منذ أيام عبر الموقع الرسمي لها، عن نقل مباراة مصر وإسبانيا عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة بتعليق رؤوف خليف، والتي يمكنك الحصول عليها عبر التردد التالي دون أي اشتراك مدفوع:

  • التردد: 11052
  • القمر الصناعي القناة: نايل سات
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ:3/4

قدمنا لكم تفاصيل أولى مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، وسنوافيكم بنتيجة المباراة، لحظة بلحظة، وذلك عبر موقع كورة في العارضة.

نتابع معكم الآن، نتيجة مباراة مصر وإسبانيا، عبر موقع في العارضة، والتي سوف يبدأ بعد أقل من 15 دقيقة، انتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف .