التخطي إلى المحتوى
عاجل.. النادي الأهلي يعلن ضم “نجم برشلونة” السابق في صفقة تاريخية
باولينهو مع برشلونة

يبدو بأن الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من التقلبات في سوق الانتقالات، وخاصة بعدما أظهرت التسريبات بأن عدد كبير من النجوم العالميين سوف يجدوا طريقهم إلى الدوري السعودي خلال الساعات المقبلة، وعلى رأسهم الدولي البرازيلي “باولينهو” والذي حسمت صفقة انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي السعودي خلال الساعات الماضية بعد مفاوضات لم تدم طويلًا وخاصة لكون اللاعب كان قد فسخ عقده مع ناديه السابق بالتراضي.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل إدارة نادي أهلي جدة السعودي بأن “الملكي” قد أتفق مع باولينهو على بعض البنود الشخصية والتي تنص على حصوله على مبلغ يصل لنحو 4 مليون يورو كراتب سنوي، وهذا كنوع من الترضية بعدما قرر اللاعب فسخ عقده مع فريق جوانجزو الصيني.

وأشارت تقارير صحفية سعودية بأن صفقة “باولينهو” لن تكلف خزائن النادي السعودي سواء راتب اللاعب فقط، وهو الأمر الذي كان مشجعًا لإدارة الفريق لحسم الصفقة في أسرع وقت ممكن قبل دخول أندية أخرى في الدوري السعودي أو حتى في المنطقة العربية.

ويذكر بأن باولينهو من مواليد يوليو 1988 في مدينة ساو باولو البرازيلية، وقد مثل نادي برشلونة من قبل، كما لعب في صفوف توتنهام الإنجليزي، ولكن محطته الأخيرة كانت في الدوري الصيني مع فريق جوانجزو.