التخطي إلى المحتوى
عاجل | إقاء القبض على نجم الدوري الإنجليزي بسبب ارتكابه “جرائم جنسية” مع أطفال
الدوري الانجليزي

ألقت الشرطة القبض على أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، للاشتباه في ارتكابه جرائم جنسية مع أطفال. وحسب شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، فقد تم القبض على اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، الجمعة، قبل الإفراج عنه بكفالة، بينما تواصل الشرطة التحقيق. ونقلت الشبكة، الثلاثاء، عن النادي الذي ينتمي له اللاعب، أنه “تم إيقافه لحين انتهاء تحقيق الشرطة”. وأضاف النادي: “سنواصل دعم السلطات في استفساراتهم، ولن ندلي بأي تصريحات أخرى في الوقت الحالي”.

 

ولم يتم الإعلان عن اسم اللاعب، لكن نادي إيفرتون أصدر بيانا مقتضبا أعلن فيه إيقافه. وقال إيفرتون، الثلاثاء، إنه أوقف لاعبا بالفريق الأول، لم يحدد اسمه، لحين انتهاء تحقيق للشرطة معه، دون توضيح المزيد من التفاصيل عن القضية.

 

وقالت تقارير صحفية إن النادي يمتلك لاعبين فقط في عمر الـ31 عاما، هما الآيسلندي جيلفي سيجوردسون، والإنجليزي فابيان ديلف. وأضاف إيفرتون: “سيواصل النادي دعم السلطات في كل الاستجوابات، ولن يصدر المزيد من البيانات في الوقت الحالي”. ويستعد إيفرتون، الذي عين رافائيل بينيتيز مدربا جديدا الشهر الماضي، للموسم الجديد بعد احتلال المركز العاشر في الموسم الماضي. وسيواجه ساوثهامبتون في جوديسون بارك يوم 14 أغسطس/آب.