التخطي إلى المحتوى
أفضل إستثمار.. تعرف علي أعلي فوائد شهادات في بنك مصر 2021
أعلى فوائد شهادات في بنك مصر 2021

هناك العديد من المميزات التي حصلت عليها شهادات بنك مصر خاصة بعد قرار البنك المركزي بتثبيت نسبة الفائدة، حيث كثر الإقبال على شهادات الاستثمار في بنك مصر في الفترة الحالية، وذلك لتميزها عن الكثير من الشهادات في البنوك الأخرى، كما أن هناك العديد من الخدمات التي يقوم بنك مصر بتوفيرها لجميع عملاؤه، والتي من ضمنها أعلى فوائد شهادات في بنك مصر 2021 التي نحن الآن بصدد التعرف عليها وعلى المميزات التي تحتويها تلك الشهادات.

تعرف علي أعلى فوائد شهادات في بنك مصر 2021

  • يتعامل بنك مصر بالعملات الأجنبية وكذلك بالعملات المحلية، وأن معاملات البنك تتناسب مع جميع عملاؤه، ولقد أكد مصدر رسمي من داخل بنك مصر أن سعر الفائدة لجميع أعمال الإقراض ستثبت عند نسبة9.25%.
  • كما أن أعلى قيمة للشهادات يقدمها بنك مصر لجميع العملاء لديه هي 11% سنوياً، وقيمة الشهادة تبدأ من مبلغ 1000 جنيه مصري لا غير، كما يقدم البنك العديد من الشهادات المختلفة ذات العائد الثابت.
  • وشهادات ذات عائد متغير، ويتم الإيداع فيها بالجنيه المصري، وتعتبر أفضل شهادة في بنك مصر، ومن المتوقع أن يأتي التقييم الخاص بمتسوى البنك أن يصل إلى نسبة معدل فائدة سنوي 11%.

شهادات بنك مصر

  • يوجد الشهادة الثلاثية، وتقدر قيمتها الشرائية بمبلغ 1000 جنيه مصري كحد أدنى، ومعدل العائد السنوي الخاص بها يصل إلى 8.5%، حيث أنها فائدة متغيرة يتم إضافتها كل ثلاثة أشهر لمدة لا تتعدى الثلاث سنوات.
  • كما يوجد ما يسمى بشهادة القمة ولقد قدرت قيمتها الشرائية بمبلغ 1000 جنيه مصري كحد أدنى، كما أن لها فائدة ثابتة وتضاف كل شهر، مع معدل عائد سنوي 11%، ومدة لا تتعدى الثلاث سنوات.
  • وقد حرص بنك مصر على استخدام جميع الوسائل التي تضمن الجميع العملاء حقوقهم والعديد من الخدمات التي يحتاج إليها الكثير من العملاء، كما أنه يسعى دائماً لتحقيق التميز من خلال العروض التي يقدمها.