التخطي إلى المحتوى
” تراجع ” أسعار الدواجن ثاني أيام عيد الأضحي في مصر

أسعار الدواجن ثاني أيام عيد الأضحي في مصر، شهد السوق المحلي لبيع الطيور والدواجن في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، تراجع أسعار الدواجن الحمراء والبيضاء، بسبب العيد الأضحي المبارك أعاده الله علي الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء

وتراجعت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء الموافق 21 يوليو 2021 في جميع محلات الصاغة لأول مرة منذ شهر رمضان الماضي وذلك سبب إنخفاض الطلب علي شراء الدواجن في السوق المحلي بسبب عيد الأضحي والمعروض الكبير من اللحوم الحمراء وبذح الأضاحي.

سعر الدواجن اليوم في مصر

وكشف الدكتور عبد العزيز السيد رئيس الشعبة العامة للثروة الداجنة، إن أسعار الدواجن مع بداية عيد الأضحى المبارك وبدء ذبح الأضاحي وصلت لأدنى سعر لها منذ شهر رمضان الماضى حيث سجل سعر الكيلو في المزرعة 22 جنيها ، مضيفا أن سعر المستهلك يتراوح بين 25-27 جنيها للكيلو، متوقعًا استمرار تراجع أسعار الدواجن في السوق المحلي لفترة تمتد لشهر كامل.

سعر كرتونة البيض في مصر اليوم

وأشار رئيس شعبة الداوجن في الغرفة التجارية، أن أسعار البيض مستقرة عند 40.5 جنيها للكرتونة في المزرعة، مشيرا إلى أن سعر المستهلك يتراوح بين 43 – 45 جنيها للكرتونة، وأوضح أن كرتونة البيض الأحمر في المزرعة سجلت 43 جنيها للكرتونة وسجل سعر المستهلك 47-48 جنيها، ونتابع معكم يوميًا أسعار الدواجن في مصر في جميع محافظات الجمهورية لحظة بلحظة.