التخطي إلى المحتوى
نتائج بكالوريا الجزائر2021 bac.onec.dz عبر موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني برقم التسجيل متاحه الان

أعلنت وزارة التربية والتعليم فى دولة الجزائر منذ عدة أيام ان نتائج البكالوريا او ما يعرف بالباك الجزائرى سوف تعلن اليوم الموافق الخميس الثانى والعشرون من شهر يوليو 2021 وذلك من خلال كافة منصاتها التعليمية الالكترونية وعلى راسهم موقع الديوان الوطنى الجزائرى التابع لها .

نتائج البكالوريا 2021 الجزائر bac.onec.dz

أفادت وزارة التربية الوطنية الجزائرية في الأيام الماضية أنها ستعلن نتائج درجة البكالوريا . وذلك بعد الانتهاء من تصحيح امتحانات الباك  في ولايات الجزائر المختلفة ومن المتوقع ان ترتفع عمليات البحث عن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة ومن أجل ذلك يستطيع الطالب من خلال الخطوات الاتية معرفة النتائج .

  • الدخول عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات.
  • كتابة رقم التسجيل وكلمة السر الخاصة بالطالب.
  • اختيار الولاية التابع لها الطالب.
  • كتابة الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الذي يظهر علي الشاشة.
  • الضغط علي زر الإستعلام عن النتائج.

تائج البكالوريا الجزائر 2021 bac

يعتبر تاريخ إعلان نتائج درجة البكالوريا في الجزائر لعام 2021 هو أبرز عملية بحث في هذا الوقت بعد أن أكمل طلاب المدارس المتوسطة الجزائريةالامتحانات  ويطلق عليها رسميا نتائج البكالوريا في جميع ولايات الجزائر ،وسوف تعلن اليوم من خلال موقع الديوان الوطنى للامتحانات والمسابقات التابع لوزارة التعليم الجزائرية وذلك عبر أدخال رقم التسجيل المباشر الخاص بكل طالب على النحو الموضح والمشروح فى السطور السابقة بالاعلى والتى قد اوضحنا فيها طريقة الحصول على تلك النتائج