التخطي إلى المحتوى
نتائج شهادة البكالوريا 2021 في الجزائر خطوات الاستعلام عنها عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ برقم التسجيل المباشر

 نتائج شهادة البكالوريا 2021 جميع طلاب درجة البكالوريويا في حالة توتر وقلق شديدين لأنهم وأسرهم ينتظرون موعد إعلان نتائج شهادة البكا في الجزائر 2021 والمحددة لامتحان 2021 والذى تم تحديده ان يكون اليوم فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر فى المؤتمر الصحفى الذى سوف يعلن فيه وزير التعليم النتائج وأسماء الطلاب الاوئل.

موعد إعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 في الجزائر

قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية بتنظيم كافة الامور الخاصة بمراجعة امتحانات درجة البكالوريا لطلاب المرحلة الثانوية بشكل كبير وعملت على راحتهم وتسعى اليوم من أجل اعلان النتائج بعد تاجيل موعد الاعلان من 18 يوليو الى 22 يوليو الجارى .

الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع الطلاب والطالبات الذين اجتازوا امتحان درجة البكالوريويا في الجزائر الحصول على نتائجهم. ، عبر موقع الديوان الوطني التابع لوزارة التربية الوطنية بالجزائر ، من خلال بتطبيق تلك الخطوات حتى تحصل علي نتائج شهادة البكالوريا 2021 الجزائر :

  1. قوم بالدخول علي موقع الديوان الوطني الإلكتروني التابع إلي وزارة التربية الوطنية.
  2. يتم كتابة رقم التسجيل المباشر الخاص بكل طالب
  3. قوم بتسجل الرقم السري ،ثم تقوم بتسجيل جميع البيانات.
  4.  سوف تجد أمامك كلمة عرض النتيجة قوم بالضغط عليها . 

بسبب تفشي فيروس كورونا في الجزائر تغير نظام التعليم في العديد من دول العالم  وواجه طلاب البكالوريويا في الجزائر سنة صعبة. في كل ولايات الجزائر التي قامت بالاعتماد على التعليم عن بعد لضمان صحة وسلامة الطلاب والزملاء في العملية التعليمية.