التخطي إلى المحتوى
نتائج البكالوريا 2021 الجزائر bac.onec.dz |استخراج كشف نقاط الباك موقع الديوان الوطنى برقم التسجيل

نتائج البكالوريويا 2021 bac.onec.dz ، بعد ساعات تنشر وزارة التربية الجزائرية نتائج شهادة البكالوريويا لعام 2021 من خلال الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات  حتى يتمكن كل طلابنا من التحقق من نتائج درجة البكالوريويا بعد طول انتظار.

نتائج البكالوريا 2021

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية رسمياً عن نتائج شهادة البكالوريويا الجزائرية  أي درجات PAC ، والتي سيتم الإعلان عنها رسميًا على الموقع الإلكتروني لمكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية اليوم الخميس. الموافق 22 من شهر يوليو 2021 حيث ، يمكنك التحقق من نتائج أمتحان PAC الجزائري عن طريق الدخول إلى موقع الويب الخاص بمكتب الامتحانات والمنافسة الوطني السابق واتباع الخطوات أدناه.

الاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا 2021 في الجزائر

يوضح لنا الفيديو بالاسفل طريقة الحصول على نتائج الباك الجزائرية وذلك من خلال كتابة رقم التسجيل الخاص بكل طالب عبر اتمام الخطوات التى سنعمل على توضيحها من خلال موقع الديوان الوطنى الجزائرى والذى تم تخصيصه من أجل هذا الامر .

ومن جانبها قالت وزارة التعليم الجزائرية ان نسبة النتائج هذا العام للطلاب الناجحين كبيرة عن الاعوام الخمس الماضية حيث بلغت نسبة النجاح الى حوالى 54 فى المئة .