التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة وخيمناستيكا الودية الان 21-7-2021
مشاهدة مباراة برشلونة وخيمناستيكا بث مباشر

نعرض لكم البث المباشر لمباراة برشلونة ضد خيمناستيكا Barcelona vs. Gimnastic الودية الان والتي تقام ضمن مباريات الودية التي تخوضها برشلونة إستعداداً للموسم الجديد 2021-2022 ، حيث تبدأ استعدادات برشلونة لموسم 2021-22 يوم الأربعاء حيث يستعد جيمناستيك من الدرجة الثالثة للسفر إلى ملعب يوهان كرويف لخوض معركة ودية. كما سيلعب فريق رونالد كومان مع جيرونا وشتوتغارت قبل انطلاق الموسم الجديد ، لكن للمرة الأولى منذ 16 عامًا ، لن يحضر لاعب أرجنتيني معين خلال مباريات الفريق قبل الموسم.

 

 

 

تم تأمين كأس واحد في شكل كأس الملك خلال موسمه الأول على الدفة ، توجت مساعي كومان الفاشلة للتتويج بلقب الدوري الإسباني ومجد دوري أبطال أوروبا بأسابيع من التكهنات حول وجه جديد محتمل في مخبأ البلوجرانا. أمثال ميكيل أرتيتا ، ويواكيم لوف ، وكاتالونيا العظيم السابق تشافي ، كانوا جميعًا على استعداد لتولي المسؤولية من الهولندي ، لكن جوان لابورتا قد غرس إيمانه في كومان لمدة 12 شهرًا أخرى على الأقل حيث يسعى اللاعب البالغ من العمر 58 عامًا إلى تأسيس فريقه. الهيمنة على الصعيدين المحلي والقاري مرة أخرى. بعد إنهاء تأخره بسبع نقاط عن أتليتيكو مدريد وهزيمته بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، كان كومان يود أن ينغمس في صندوق الحرب لقضاء صيف حافل بالإنفاق ، لكنها لم تنتهِ بهذه الطريقة بالنسبة للكتالونيين الذين يعانون من ضائقة مالية.

إن مآثر ميسي في كوبا أمريكا كانت ستجعله غير متاح لهذه المواجهة حتى لو تم تسجيله كلاعب في برشلونة ، بينما يتمتع أمثال أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا بفترات راحة طويلة بعد مآثرهم الدولية. في غضون ذلك ، انتقل بيدري من تمثيل إسبانيا في يورو 2020 لمساعدة منتخب بلاده في تحقيق المجد في أولمبياد طوكيو.