التخطي إلى المحتوى
تعرف علي سبب اعتزال ريهام سعيد للأعلام نهائياً
تعرف علي سبب اعتزال ريهام سعيد للأعلام نهائياً

لا شك أن محركات البحث تشهد هذا العنوان وهو تعرف علي سبب اعتزال ريهام سعيد للأعلام نهائياً، جميعنا يعرف أن ريهام سعيد مذيعة كبيرة جداً في احدي البرامج وليس هذا فحسب بل من ضمن برامجها تنزل لعمل الخير وتصور مع بعض الأشخاص في منازلهم وتقف جنب الجميع، ولكن لم يقتصر عملها فقط على الإذاعة التي هي تعشقها بل وامتد أيضاً للفن حيث قامت بالتمثيل مع محمد رمضان ونجح المسلسل نجاح شديد وأكدت ريهام على أن الفن هو دراستها قبل أن تصبح مذيعة كما أكدت على أن الفن هو ما تحلم به.

تعرف علي سبب اعتزال ريهام سعيد للأعلام نهائياً

تعرف علي سبب اعتزال ريهام سعيد للأعلام نهائياً، هو سبب واحد من وجهة نظرنا وهو أن دراسته كان الإعلام والفن وليست الإذاعة لكن وجهتها اقتربت ونجحت أكثر في عالم الإذاعة حتى وبعد نجاحها في التمثيل إلا أنها قررت أن تعتزل التمثيل في عام 2015 ميلادياً، كان قرار بلا رجعه استغرق ما يقرب من 6 سنوات ونصف، لم تقترب فيهما من التمثيل والفن أبداً، إلا أن عاد التفكير من جديد منذ شهور وربما أسابيع.

ريهام سعيد

ريهام سعيد تحلم أن تخوض تجربه منفرده في عالم الفن حيث أنها تقتنع بالمثل الذي يقول صاحب بالين كذاب لذلك هي ابتعدت فتره عن الفن ثم حالياً بدأت في التفكير في عالم الفن ولكن لم تريد خوض تجربة صاحب بالين كداب مثل الكثير من الممثلين والممثلات، فرأت أنها تستغني عن الإذاعة والتي قوبلت بالرفض من متابيعها ومحبيها الذين يتابعونها بصفة يومية، ولكن القرار كان مصيري وبالفعل اعتزلت التمثيل اليوم وستتجه إلي عالم الفن من جديد وهذه هي وجهتها المقبلة.