التخطي إلى المحتوى
هنا ظهور نتائج البكالوريا الجزائر رابط نتائج الباك الجيريا 2021 وزارة التربية الوطنية

ينتظر طلاب مرحلة البكالوريا بالجزائر الذين أدوا امتحاناتهم منذ مدة تزيد عن أسبوعين في حالة من الترقب والقلق الذي يسيطر على الطلاب وأولياء الأمور بعدما أعلنت أحد المصادر المسؤولة في وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن الموعد الرسمي لها أنه من المنتظر أن يتم اعتماد كافة النتائج الخاصة بالباكالوريا ٢٠٢١ في كافة الولايات الجزائرية، بعدما انتهت الوزارة من عملية تصحيح وجمع ورصد الدرجات على أن تقوم الوزارة بعد ذلك بإعلان النتيجة.

موعد إعلان نتائج البكالوريا  الجزائر ٢٠٢١

من المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا للعام الدراسي ٢٠٢١ عقب اعتماد النتيجة اليوم لجميع طلبة البكالوريا في كافة الولايات الجزائرية، لتقوم بتحميلها بعد ذلك على موقع الديوان الوطني الخاص بوزارة التربية الجزائرية ليتم الإعلان عن الإعلان عن النتيجة وإتاحتها للطلاب خلال ساعات قليلة من الآن، قد يكون اليوم أو غدا في موعد أقصاه الخميس 22 يوليو.

كيفية الحصول على النتيجة الباك 2021

يمكن الحصول على النتيجة من خلال الانترنت بخطوات سهلة وسريعة بعيدة عن التعقيد من خلال اتباع الخطوات الآتية:

تسجيل الدخول على الرابط الخاص بموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
على المتعلم إدخال رقم التسجيل الخاث٣به.
إدخال الرقم السري الخاص بالطالب والذي يشمل ٤ أرقام.
إتباع الخطوات والتعليمات التي تبينها لك الصفحة، وفور الالتزام لإتمام التعليمات ستظهر أمامك على الصفحة النياحة فور إتاحتها.

ويجب على الطلاب وأولياء أمورهم بعدم الانسياق خلف المواقع الالكترونية وبعض صفحات التواصل الاجتماعي التي تنشر أخبار تتعلق بنتيجة البكالوريا مفادها أن النتائج قد ظهرت دون أن يكون لتلك الأخبار أي أساس من الصحة، إنما هي من قبيل الشائعات التي تثير البلبلة لدى الطلاب وأولياء الأمور.