التخطي إلى المحتوى
تردد القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021
تردد القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021

حصلت قنوات بي إن سبورت المفتوحة على حصرية بث فعاليات أولمبياد طوكيو لعام 2020 والتي سوف يتم إقامتها في شهر يوليو الجاري 2021 والتي سوف تنتهي في شهر أغسطس المقبل، حيث أنه بعد حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت على هذا السبق، أقرت بأنها سوف تقوم بإذاعة وبث جميع المباريات التي سوف تقام في الأولمبياد والتي سوف يخوضها المنتخب المصري، وسوف تبثها بشكل مجاني حتى يستطيع جميع المصريين الاستمتاع بجميع مباريات الأولمبياد، كما أنها أقرت بأن بث جميع مباريات الأولمبياد بشكل مجاني هو بمثابة عيدية للمصرين، حيث أن فعاليات الأولمبياد سوف تبدأ في نفس توقيت عيد الأضحى المبارك، أعاده الله على الشعب المصري وعلى الأمة العربية بالخير واليمن والبركات، والآن حان موعد التعرف على تردد القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021، والتعرف على معلومات أكثر في هذا الصدد.

تردد القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو 2021

  • ولقد تم إتاحة تردد قنوات بي إن سبورت التي سوف يتم عرض فعاليات الأولمبياد عليها وهي قنوات HD، التردد هو 12604 أفقي بمعدل ترميز 27500 بمعامل تصحيح 3/2 على النايل سات.
  • وتردد 11623 عامودي بمعدل ترميز 27500 بمعامل تصحيح 3/2 على سهيل سات، أما تردد 12604 أفقي بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/2 يتم بثه على يوتلسات 8 غرب.

قنوات بي إن سبورت المفتوحة

  • قامت شبكة قنوات بي إن سبورت المفتوحة بإعلانها أنها حصلت على بث حصري لجميع المباريات الخاصة بأولمبياد طوكيو 2021 عبر قنواتها الفضائية المتعددة، بجودة HD.ولقد أكدت على أنها امتلكت حق البث المباشر أيضاً، وبشكل مجاني تماماً على مستوى الوطن العربي وأيضاً الشرق الأوسط بشكل متكامل دون مشاركتها حق البث الحصري لأي قنوات فضائية منافسة.

وهذا ما كانت تسعى إليه منذ فترة ليست بقصيرة، أن يتم من خلالها بث العديد من المباريات الهامة في تاريخ كرة القدم، وها هي تحقق ما تصبو إليه في أولمبياد طوكيو 2021، والتي سيكون بطلها هو المنتخب المصري.