التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من إدارة الأهلي بشأن “الدوري المصري”.. والجمهور يعلق: “الله عليك يا خطيب”
النادي الأهلي

يبدو بأن الأيام المقبلة سوف تشهد العديد من الأزمات في كرة القدم المصرية وتحديدًا في بطولة الدوري المصري، وخاصة بعدما رفض النادي الأهلي خوض أي مباريات في بطولة الدوري خلال شهر أغسطس المقبل في حالة لم يعود السداسي الدولي من أولمبياد طوكيو، حيث يشارك المنتخب المصري في مجموعة حديدية مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وأوضح مدير الكرة في النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، بأن مجلس إدارة النادي قد اتخذ قراره بشأن عدم لعب أي مباريات في بطولة الدوري المصري خلال شهر أغسطس بدون السداسي الدولي، وهو الأمر المتوقع حدوثه في حالة صعدت مصر إلى الدور الثاني من الأولمبياد وتخطت دور المجموعات.

وشدد “عبد الحفيظ” في تصريحاته إلى كون الأهلي سيخوض ثلاث مباريات بدون لاعبيه الدوليين خلال شهر يوليو، وهم مباريات البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان وذلك أيام 22 و25 و29 يوليو، وبعدها سوف يتوقف الفريق عن المشاركة في أي مباراة إلا في حالة عودة لاعبيه الدولي.

وفي أول رد فعل من قبل جمهور النادي الأهلي حول قرار القلعة الحمراء، فقد أكد الجمهور عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بأن هذا القرار يؤكد بأن النادي يملك مجلس إدارة قوي لا يفرط في حقوق الفريق، وهو أمر في غاية الأهمية من أجل تحقيق البطولات والإنجازات.