التخطي إلى المحتوى
إضبط الان.. تردد بين سبورت المفتوحة beIN Sports HD 2021 الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا
تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN Sports HD 2021 الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا

تردد بين سبورت المفتوحة اعتلت قناة بي إن سبورت وتصدرت منصة التحديات بين العديد من القنوات الأخرى لنقل فعاليات مباريات أولمبياد طوكيو 2020، حيث حصلت على حصرية بث تلك المباريات، والتي سوف تحتل بها مكانة كبيرة وأهمية عظمى وسط جميع القنوات الأخرى، ومن المتعارف عليه أنه سوف يتم إذاعة فعاليات أولمبياد طوكيو على القمر الصناعي نايل سات، كما أن القناة سوف تقوم بإذاعته بجودة HD، والتي تكون متاحة على الرسيفر العادي، حيث إذاعة الكثير من مباريات المنتخبات العربية في العديد من البطولات، كما أنها سوف تقوم بعرض مباراة منتخب مصر مقابل نظيرها الأسباني بشكل حصري ومجاني تمامًا، والآن يمكننا الانتقال للتعرف على تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN Sports HD 2021.

تردد بين سبورت المفتوحة beIN Sports HD 2021

  • سوف تبدأ فعاليات أولمبياد طوكيو 2020 التي تم تأجيلها من العام المنصرم في شهر يوليو الجاري، وسوف تنتهي في شهر أغسطس المقبل، وأنه سوف يتم إذاعتها كاملة بشكل حصري على قناة بي إن سبورت بجودة HD.
  • حيث أن تردد قنوات بي إن سبورت HD هو 11566 أفقي، كما أن معامل الترميز هو 27500، وسوف تذاع جميع مباريات الأولمبياد على القمر الصناعي النايل سات، كما توجد قنوات HD على الرسيفر العادي.
  • حيث أن قناة بي إن سبورت أصبح لديها قنوات HD، وقنوات SD هي عبارة عن قنوات مجانية تماماً، وهي التي سيتم نقل المباريات حيث أنها أعلنت أن بث مباريات أولمبياد طوكيو من خلالها مجاناً هو عيدية للمصريين.

وبالتالي فإنه قنوات بي إن سبورت تقوم بالكثير من المجهود للإرتقاء والوصول إلى أن تكون أهم القنوات الموجودة على الساحة وهي بالفعل ذات مجهود واضح وكبير، ولقد حققت الكثير من المشوار التي تبتغيه، كما أنها أتاحت للجميع متابعة فعاليات الأولمبياد، وبث جميع مباريات المنتخب المصري، وذلك من أهم ما قامت به في تاريخها الإعلامي.