التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. بيتسو موسيماني يتلقى “عرض خيالي” والنادي الأهلي في ورطة !!
موسيماني والأهلي

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن كون النادي الأهلي قد يفقد مدربه الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، في الأيام المقبلة وهذا بعدما تلقى المدرب الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا منذ أيام عروض تدريب من إحدى الفرق الأوروبية، وهو الأمر الذي يحلم به بتسو موسيماني منذ وقت طويل، ويريد أن يصبح واحد من كبار المدربين في القارة العجوز.

وكانت بعض المصادر المقربة من إدارة النادي الأهلي قد أكدت بأنها متمسكة بالمدير الفني للفريق ولن توافق على رحيله مهما تكلف الأمر، مشددة على كون “بيتسو موسيماني” قد أعرب من قبل عن سعادته بتدريب النادي الأهلي، والذي كان ومازال حلم لا يمكن مقاومته على حد وصفه.

وأشار موقع “newsportal” الجنوب أفريقي، بأن “موسيماني” يفكر بالفعل في خوض تحدي جديد في أوروبا وفي حالة وافق النادي الأهلي على ذلك، فإن المدرب صاحب الثلاث بطولات في دوري أبطال أفريقيا، سيقرر على الفور الذهاب في تجربة جديدة داخل الملاعب الأوروبية.

ويذكر بأن موسيماني كان قد نجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي على مدار موسمين متتاليين، وذلك في عام 2020 على حساب نادي الزمالك، وفي عام 2021 أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.